تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف | 4 فوائد لحبوب الفحم

0

تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف , مين جرب حبوب الفحم للتنحيف , أضرار حبوب الفحم على الجسم , ما هي مدة استخدام حبوب الفحم للتنحيف .

 

تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف
تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

تجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف

وتجربتي مع حبوب الفحم للتنحيف كانت ممتازة بحيث نزل وزني 11 كيلو غرام خلال 33 يوم من بداية استعمالي لهذا المنتج المميز بنتائجه والرخيص في الثمن.

وقد اشتريت علبه حبوب فحم عبارة عن 30 حبة وهي غير ضارة ولها الكثير من الفوائد مثل :

  • تنزيل الوزن بسرعة بفعل المواد التي تحتوي عليها.
  • القضاء على القولون العصبي ، او تخفيف أعراضه على الأقل.
  • تسهيل الاخراج وبالتالي المحافظة على الجهاز الهضمي.
  • تسهيل حركة الأمعاء التي تعد ضرورية لحياة الإنسان.

ويمكن لأي شخص استخدام هذا المنتج بعد العودة للطبيب أو الصيدلي ، وبالأخص في حالة وجود حمل أو رضاعه طبيعة .

 

حب الفحم للتنحيف تجربتي
حبوب الفحم بالصور

مين جرب حبوب الفحم للتنحيف

وخالتي قامت بتجربة حبوب الفحم للتخسيس وهذا بعد نجاح تجربتي ، وتجربتها مميزة بحيثي نزلت 8 كيلو بعد تناولها للحبوب لمدة 42 يوم ، وكانت تتناول حبتين يومياً حبة في الصباح قبل الافطار بساعة والثانية قبل النوم بساعه.

وينصح الاطباء بتناول كمية كافية من الماء أثناء الريجيم بالفحم أو غيره ليحصل الجسم على قدرة تنظيف نفسه والتخلص من الشحوم والدهون المحروقة.

ويجب على الذي ينوي القيام بريجيم التخفيف من تناول الأطعمة الثقيلة والجاهزة والإكثار من الخضروات والفواكه ، ويفضل تناول الخضروات الورقية بكمية كبيرة لتعويض الجسم بالمغنسيوم وبعض الفيتامينات الأخرى.

 

 

آلية عمل حبوب الفحم للتنحيف

وتقم حبوب الفحم بالمحافظة على ليونة البطن والتخلص من البراز المتحجر في الأمعاء ، والفحم يخفف من الكرش والأرداف بحيث ينظف القولون من البقايا المتبقية القديمة .

ويمكن استخدام حب الفحم لمدة 45 يوم مع استشارة طبيبك وموافقته المسبقة ، ولا يمكن زيادة الفترة بسبب الخوف من اختلا الساعة البيولوجية بالجسم وسيتعود الإخراج على الدواء فقط .

ويقوم الفحم الموجود بالحب بافراغ الامعاء بدون الاحساس بألم ، ويخلص المعدة من الانتفاخ وبعض الأعراض المصاحبة مثل الحموضة والألم.

ويصف طبيب الباطنية دواء الفحم لمن يعاني من القولون الهضمي والعصبي من اجل تخفيف تقلصات المعي وبالتالي ان الكثير من اصحاب السمنة لديهم قولون وانتفاخ بالبطن.

 

حبوب الفحم لتنحيف البطن

وتقوم حبوب الفحم بتنحيف البطن عن طريق تطهير المجرى الهضمي وتخليص البطن من الدهون المتراكمة بالكرش ، والأهم من هذا تخلص الجسم من الغازات المزعجة التي لا تنتهي لا في الليل ولا في النهار.

وتحفز حبة الفحم الهضم مما يقلل من نسبة امتصاص الجسم للدهون والبروتينات والكربوهيدرات ، وتجعل الجسم لا يمتص الدهون والمواد كاملة وهذا وحده ينحف الجسد.

والكرش عند الرجال أو عند السيدات بعد الولادة يمكنك تناول حبتين فحم يومي من اجل التخلص منهه ، وهذا مجرب لدى الكثير من النساء والرجال ولمن يعاني من سمنه مفرطة أو مزعجة.

 

هل يوجد اضرار لحبوب الفحم على الجسم

ولا يوجد أضرار من حبوب الفحم على الجسم بشكل عام  وهذا تم اثباته بعد تجريب حب الفحم لأكثر من 10 أشخاص من كلى الجنسين.

وفي الآخر ينصح خبراء التجميل باستخدام الدواء عن طريق طبيب ووصفة طبية حتى تبقى في مأمن من أي عارض ، وفي حال وجود اي عوارض يمكنك ايقاف استخدام أي منتج طبي.

وكما اسلفنا في الفقرة السابقة يفضل للحامل في لاثلاث أشهر الأولى عدم شرب أي نوع من أنواع الدواء أو الأعشاب سوى دواء الريفانين الذي يعد آمن عليها وعلى الجنين.

 

ما هي مدة استخدام حبوب الفحم للتنحيف

ويمكنكم استخدام حبوب الفحم لمدة يحددها الطبيب أو الصيدلي فهما الوحيدين المخولان بذلك ، وعن تجربة قمنا بسؤوال الكثير من المجربين لهذا المستحضر واكدو استمرارهم لفترة تفوق الشهر دون وجود أي أضرار تذكر.

وأكثر فترة قام بالاستمرار بها شخص أعرفه كانت عبارة عن 45 يوم وبعدها أصبح يعاني من صعوبة بالتبرز إلى عن طريق شرب الدواء.

وبالنهاية من المحتمل عدم استفادتك وقبول جسمك للتخسيس بحبوب الفحم فلكل جسم خصوصيته ، وكما قال خبراء التنحيف بعض الاجسام تعاند أصحابها ولا تنزل في الوزن نهائياً وبهذه الحالة يحب العودة للمختص ليساعدك في تنظيم الجسم ومهادنته حتى الحصول على الرغبة بالتنحيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.