تجربتي مع حبة البركة للحمل | 4 فوائد مذهلة لحبة البركة

2

تجربتي مع حبة البركة للحمل , مين جربت حبة البركة وحملت , حبة البركة للحمل في شهر , ماهي اضرار حبة البركة للحمل , مجربات حبة البركة للحمل .

 

 

تجربتي مع حبة البركة للحمل
تجربتي مع حبة البركة للحمل

تجربتي مع حبة البركة للحمل

 

وتجربتي مع حبة البركة للحمل كانت ناجحة بحيث حصل الحمل بعد استخدامي للحبة السودا ب 30 يوم فقط بحمد الله, وطرحت قصتي لأنه يبحث العديد من الناي ان كانو رجال او نساء عن موضوع مهم بالنسبة لهم وهو الحمل بحيث يعاني الكثير من النساء من أمراض متعددة منها العقم.

 

والحبة السوداء لها مفعول جيد جدا في الجسم وله من الفوائد والبركة من الله تعالى بحيث يفيد في شفاء عدة امراض للجسم ومنها تاخر الانجاب, وفي اغلب الحيان لا يكن هنالك سبب صريح لعدم الحمل لذا يذهب الزوجان للطبيب ولا يعطيهم الدواء فيلتجأون للعلاج الطبيعي والعشاب التي من وحي الطبيعة.

 

مين جربت حبة البركة وحملت

 

وجربت الحبة السودا صديقتي وحملت بعد تناول مغلي حبة البركة لمدة 28 يوما وهذه مدة يتمناها أي شخص يبحث عن علاج لزوجته, وحبة البركة تعمل على تنشيط  المبايض وتشفي من مرض تكيس المبيض التي تعد من اشهر امراض العصر الحالي وهي سبب منيع لعدم حصول الحمل.

 

ويكفي ان تقوم بغلي ملعقة من حبه البركه بمقدار كوب من الماء النظيف او عمل منقوع من نفس الكمية وتشرب الكوب على الريق قبل أكل أي طعام, ويتم تحلية المنقوع بملعقه من العسل الصافي حتى يصبح محلول خيالي وبإذن الله يحدث حمل عندكي كما حصل معي في تجربتي مع حبة البركة للحمل .

 

 

مين جربت حبة البركة وحملت
مين جربت حبة البركة وحملت

حبة البركة للحمل في شهر

 

وحبة البركة خلال مدة لا تتجاوز الشهر بإذن رب العالمين تعمل على تحريض لجسم المرأة لقبول الحمل بطفل وهذا ما يتمناه أغلب المتزوجين, ويعمل هذا المشروب على تنظيف الرحم وقت الدورة الشهرية ويعمل على تنزيلها في حال أنها كانت منقطعة لأسباب طبية غير معروفة.

 

ويعمل على تنظيم لخبطة الهرمونات التي تعد من اوضح أسباب انقطاع دم الدورة او عدم الحمل وهو من أفضل المشروبات التي تم تجربتها على الكثر من السيدات, والحمدلله ادت نتائج مميزة وبسرعة كما يرغب الأناث وهذا ما شجعي لطرح تجربتي مع حبة البركة للحمل .

 

 

ماهي اضرار حبة البركة للحمل

ولا يوجد أضرار لحبة البركة للحمل او للجسم بشكل عام ولكن من المحتمل ان يصاب من يشربه بكميات بحالة من الغثيان والأقياء, وقديصاب الشخص لذي لديه أمراض في المعدة مثل الحموضة الزائدة او القرحة المعدية بسبب وجود مواد مضادة للأكسدة وهي التي تعمل على ظهور أعراض جانبية سريعة الزوال.

 

وفي حال ظهر اي عارض على من يتناول شراب الحبة السوداء فيكفي ان تأخذ حبة مثبط للحموضة او اكل بعض اوراق النعناع الخضر التي تعمل على تبريد المعده, أو تناول أي عشبة تخفف من حموضة معدتك وفي حال زادت العوارض قم بايقاف المشروب او تخفيف الكمية وشربه على أيام متقطعة وهذا لم يحصل معي أثناء تجربتي مع حبة البركة للحمل .

 

ماهي اضرار حبة البركة للحمل
ماهي اضرار حبة البركة للحمل

مجربات حبة البركة للحمل

 

والكثير ممن جربن حبة البركة للحمل وقد حملن بفضل ربنا ثم بفضل مفعولية هذه البذور الناعمة الحجم فهي جيدة للجسد على وجه العموم, وتدخل هذه البذرة في اغلب الخلطات التي تشافي عده امراض عند الفتيات او الشباب فلها من فوائد لا تعد ولا تحصى ولها من الحاديث الشريفة التي تؤكد جودتها.

 

وتقوي المبيضين فتخرج البويضة جاهزة للتقليح والاخصاب وعندها يكن هنالك زيادة لوجود فرصة لحملكن كما حدث عندي في تجربتي مع حبة البركة للحمل .

 

متى تظهر نتائج حبة البركة للحمل

 

وقد تبدا بالظهور بعد تناولكي لمشروب حبة البركة بدورة شهرية فقط وممكن اكثر ولكن هذا يعود لوجود مرض داخلي غير معروف في الرحم مثل تقرح بعنق الرحم, أو وجود مشاكل عند الرجل فيكن بحاجة لعلاج وقد ينفعه نفس المغلي فيعطي نتيجة سريعه بعون ربي.

 

أو قد يكن لديها تشوه خلقي في رحمها أو انسداد في القنوات او بلمبايض وأهم خطة انك بتناولكي لمغلي الحبة السودا تقضي على الالتهابات التي لها تأثير مباشر في عملية الحمل التي يسعى اليها الكثيرون رزقهم ربي كما رزقني بعد تجربتي مع حبة البركة للحمل .

2 تعليقات
  1. Hayal aleminde يقول

    س
    لام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد وصفه للحمل شكرا لكم جميعا

    اللهم بشّرنا بالخير كما بشّرت يعقوب بيوسف، وبشّرنا بالفرح كما بشّرت زكريا بيحيى، اللهمَّ بشرنا بما ننتظره منك وأنت خير المبشّرين.
    اللهم آمين🤲🤲

    1. محمد الناصر يقول

      يرجى ترك وسيلة تواصل معكي وسيصلكي أحسن وصفة بعون الله, ولن أقم بعرض وسيلة التواصل على التعليقات فقط سوف آرسل لكي الوصفة وأمسح وسيلة التوصل الخاصة بكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.