تجربتي مع آلام الظهر والحل – My experience with back pain and the solution

0

تجربتي مع آلام الظهر والحل , تجارب علاج ألم الظهر , علاج ألم العصعص مجرب , تمارين لآلام العصعص , أسباب ألم العصعص عند البنات , ألم العصعص والبواسير .

تجربتي مع آلام الظهر والحل
تجربتي مع آلام الظهر والحل

تجربتي مع آلام الظهر والحل

ويقوم المرضى بالبحث عن علاج فعال في أسفل الظهر عافانا الله وأياهم, وأسفل العامود الفقري هذه الالم يصيب العديد من الناس من النساء أو الرجال لعدة ظروف يمرون بها.
فمثل المرأة عند الحمل يأتيها الألم وذلك بسبب ثقل وزن الجنين وهنا لا يوجد حل سوف الراحة والاستلقاء على الظهر, ويستمر ذلك حتى الولادة وبعد مرور 40 يوم من ولادتها إذا استمر معها الوجع فإنه بإمكانها مراجعة طبيب للكشف والعلاج.
ومن طرق العلاج التي يعتبرونها الحل الأمثل هي الاهتمام في تناول حبوب الفيتامينات التي يسمونها نوروبيون, مع تناوا الطعام الغني بالفيتامينات التي تحسن صحة ظهر المريض, وانت هل عرفت تجربتي مع آلام الظهر والحل .

تجربتي مع ألم العصعص

وتجربتي مع الم العصعص كانت صعبة بحيث دامت 3 أشهر حتى قمت بجلب بذرة الخردل وقمت بطحمها ووضعت معها زيت الزيتون ووضعت العجينة على قطعة قماش نظيفة وتركتها لمدة نصف ساعه مع تحمل الحرارة, وكررت العملية لمدة 6 أيام حتى بدأ الالم يذهب والحمدلله الان شفيت منه.

تجارب علاج ألم الظهر

تجربتي تختلف عن تجربتك مع اختلاف الام عضلات أو ممكن أن تكون الانزلاق في العمود والفقرات, والراحة الجسدية هي الخطوة الولى في العلاج بشكل عام لمن يعاني من الم في أسفل ظهره.
ويختلف الم عن آخر فبعض الآلام تكن من الرقبة وحتى عظام عصعص الشخص, وهذه بحد ذاتها معاناة ويصعب على مريضها الحركة ومن الممكن ان يستمر علاجها سنوات.
وفي الراجح ان الإنزلاق الغضروفي هو المسبب في أكثر الحالات والعمود الفقري في حال تأذى أو انقطع يصاب الانسان في الشلل, وفي حال الاحساس في بداية الاوجاع وقبل انتشارها يجب الحث عن حل لها, وهذه تجربتي مع آام الظهر والحل .

علاج ألم العصعص مجرب

ويعاني الكثير من البشر من مشاكل الديسك فلظهر والرقبة أثناء العمل ويريدون تخفيف آلامهم, وفي بدايه الأمر ينصح الأطباء المريض ممارسة التمارين والرياضة لتخفيف لمشاكل العضلات.
وألم الفقرة العجزية او كما يسمونها القطنية ليس بالسهل فهي تعطل حركة الجسم بشكل كامل, ومن التجربة التي قمت بها هي عشبة تسمى القبار أو الشفلح بحيث تأخذ جذورها.
  1. ويتم عمل عجينة.
  2. نبشر لحاء الجذور التي نكون نظفناها من التراب.
  3. نخلط المبشور مع العجين.
  4. نضع العجينه ضمن قطعة قماش.
  5. نلصق العجينة مكان الالم ونتركه لمدة نصف ساعة.
  6. نزيل العجين عن الجسد ثم نغسل مكانها بالماء الفاتر بشكلن نظيف.
ملاحظة يجب عليك ان تتحمل حرارتها التي سوف تتكون بعد الصاقها لجسمك, وهذا أنا قمت في تجربته في المرة الأولى ضمن تجربتي مع آلام الظهر والحل .
تجارب علاج ألم الظهر
تجارب علاج ألم الظهر

 تمارين لآلام العصعص

ويجب تعلم محموعة من الحركات والتمارين مع كيفية تنفيذها وبالاخص ايام الألم القوي, ويسمونه العلاج الطبيعي او الفيزيائي وهو أفضل بعد الطب الحديث.
وحركة الركوع لعلاج العص ممتازة فهي تعطي القليل من الضغط وتخفف ضغط وآلام العصب, ويتم شرب الحلبة يومي كما فعل أحد المريضين وفي حالة التقلص يمكن اللجوء إلى دهون لوشن.
بحيث يمنح المكان ليونة من الصعب الحصول عليها بدون أخذ مسكن للآلام في العظام والأعصاب, والنوم على الارض بدون أي فراش هو حل المشكلة من أساسها عن تجربة, وهذي تجربتي مع آلام الظهر والحل .

 أسباب ألم العصعص عند البنات

ومن المحتل أن يتعرض الإنسان لمشال أو حوادث مرورية او مجرد وقعة على ارض فتسبب له اوجاع لمدة معينة, والبنت الطويلة أحيانا تعاني من الم بلظهر ويمكن التخلص منه في الراحة مع تمرين صباحي اليومي.
وتقوم الفتيات بعمل تمارين المشي او الركض أو السكوات وهي عن نصائح الطبيب, والعلاج العشبي افضل من الجراحة  أو استخدام مشد يمسك النفس ولا يدعك تتحرك.
وقد يتسبب في الصداع بسبب تحميل الضغط على النخاع الشوكي, وهناك من يلجأ لأخذ إبرة صينية, وذلك ليخفف التقلصات التي تزداد مع حركات مختلفة في بعض حالات ولا فارق في السن بين كبير أو صغير, وهاذي تجربتي مع آلام الظهر والحل .

 ألم العصعص والبواسير

الالام مشتركة أحياناً فقد تجد المسبب بآلام ظهرك من أسفله هي البواسير في منطقة المؤخرة, بحيث تساعد على التسبب في الآم كثيرة وأكثر من مشكلة شائعة لذا وجب معالجتها.
وإذا تطورت من المحتمل أن  تعرض المفاصل للألم بالظهر فعالجها بشكلن سريع, ولبعض العلاجات نتيجة ايجابية على سائر الجسد وفي ذلك يثبت كلام النبي صلى الله عليه وسلم  أنه مترابط أقصد هنا جسد.
سنوضح الرؤية العربية التي تقول اشرب لية شاة اعرابية بعد حمسها على الريق وتقسم على ثلاثة ايام كل مره كاس, ولكنه يجب ان يخبر الحكيم في ذلك حتى لا يكن مضاعفات لمن يعانون من الامراض الأخرى.
تمارين لآلام العصعص
تمارين لآلام العصعص

تجربتي في علاج أسفل الظهر

وهنالك المروحة التي ليست مضرة وتأخذ على الخمسة او السبعة أيام, وهي تستحق المضي معها فترة ومنهم من استفاد عليها وذهب ألمه الشهور الطوال بحيث يمكنك تجربتها في الحال المناسب لك.
ويوجد من الاعشاب ماهي مناسبة بمنطقة الإصابة مثل حب الرشاد الذي حسن ظهري, ولقد شربته مع الحليب على الصباح شربة واحده في اليوم لقد حسن حياتي وهو جيد سبحان الله ولكن لا ياخذ في الحمل.
وهذه واحدة من تجاربي لتحسين صحتي وتوجب علي القيام بسرد تجربتي مع آلام الظهر والحل .
مقالات ذو صلة :
نهية المقال تجربتي مع آلام الظهر والحل .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.