قالب بلوجر مجاني

0

قالب بلوجر مجاني ، أفضل قوالب بلوجر 2021 ، قالب بلوجر مجانا من مصمم القالب ، نسخة مجانية من قالب بلوجر المدفوع، تحميل قالب بلوجر مدفوع لنسخة مجانية.

قالب بلوجر مجاني
قالب بلوجر مجاني

قالب بلوجر مجاني

 

قالب بلوجر مجاني ، هل تبحث عن قالب بلوجر مجانا ، سنقدم لكم اليوم ثيم بلوجر مجانا من المصمم حيث أن القالب مدفوع وله نسخ مجانية تعمل بكفائة عالية.

قوالب بلوجر المجانية تتنوع ما بين الجيدة والسرعة إلى السيئة كذلك، ومن هنا سنضع بين أيديكم 3 قوالب مجانية وهي قالب سكويز وقالب سيو بلس وقالب ناز.

هذه الثلاثة قوالب لبلوجر هي من القوالب والثيمات الأكثر استخداماً في بلوغر، حيث يوجد لها نسخ مدفوعة بالطبع وقوالب مجانيو من مصمم هذه القوالب.

بالطبع إن كنت تريد إنشاء مدونة بلوجر عليك أن تراعي أن القالب المستخدم في blogger هو قالب سريع وخالي من الأخطاء والأكواد الكثيرة.

قوالب بلوجر المجانية 2021

قالب بلوجر مجاني
قالب بلوجر مجاني

 

ما زال في صدارة القوالب العربية لبلوقر لهذا العام قوالب سبو بلس وسكويز وقالب ناز كذلك، بالإضافة إلى قالب بيج ماج وتحديثاته الكثيرة إلا أنه ليس دائماً يمكن الحصول عليه بنسخ بلوجر المجانية.

حيث أن القوالب المجانية من شركة التصميم هي قوالب نظيفة وخالية من الأخطاء بعكس الثيمات المجانية التي تكون منتشرة على اليوتيوب.

لهذا السبب ننصح دائما بتركيب القلب لمدونة بلوجر من مصدر موثوق مثل شركة بيكاليكا الغنية عن التعريف، والتي تمكن المدون من تحميل قالب للمدونة بكل سهولة.

يوجد في بيكاليكا العديد من قولب بلوجر المدفوعة والمجانية ، كل ما عليك التسجيل بالإيميل ومن ثم الدخول والبحث عن قوالب بلوقر ومن ثم تحميلها.

مميزات قالب بلوجر

قالب بلوجر مجاني
قالب بلوجر مجاني

 

من مميزات قوالب blogger  أنها سهلة الاستخدام حيث من خلال اختيارك قسم التنسيق من المدونة وتدخل إليه تجد بأن تنسيق القالب لا يحتاج تلك الخبرة في برمجة القوالب.

هذه من مميزات القوالب، كما أنه بإمكانك أن تختار موضع الإعلانات بشكل بسيط ومنظم من خلال إضافة رابط اعلان جوجل ادسنس أو أي اعلان آخر في قسم الاعلانات.

وكل هذا من قسم التخطيط بإضافة الـ html ومن ثم تعمل حفظ فيظهر الإعلا بالمدونة في المكان الذي قمت بإختياره.

بالإضافة إلى تنسيق القائمة الجانبية للقالب بكل سهول حيث يمكن أن تضيف اللوجو والأقسام والصوزر والروابط والتصنيفات ومميزات عديدة جداً.

افضل قالب مجاني لبلوجر 2021

 

قالب سكويز من القوالب التي لها نصيب في هذا العام لما حصل عليه القالب من تحديثات جميلة جداً، وصفحات منبثقة وصفحة تحويل روابط مميزة.

كذاك قالب سيو بلس الذي في آخر تحديث له v6 تم إضافة العديد من الإيجابيات والسرعة والأكواد النظيفة ومساحة واسة في الصفحة الرئيسية للتعديل.

يمكن تحميل هذه القوالب من متجر القوالب في الرباط في الأعلى بشكل سهل، ومن ثم تقوم بتركيب القالب على المدونة.

ستجد في متجر قوالب بلوجر مئات القوالب الإحترافية التي يمكن لك أن تختار ما يناسب مدونتك، وتقوم أما بشراء القالب أة تحميل نسخ مجانية وتستخدمها.

طريقة تركيب قالب بلوجر على المدونة

 

بعد تحميل القالب سواء قالب مجاني أو مدفوع تتوجه إلى المدونة وتختار قسم المظهر ومن ثم تقوم بعمل نسخة احتياطية لقالبك القديم تحسباً لأي خطأ.

ومن ثم تختار تحميل قالب جديد بإختيار ملف وتختار القالب الذي حملته من المتجر وتعمل حفظ وسيتم تركيب القالب بسهولة.

يوجد طرق كثيرة لتركيب قوالب بلوجر عليك متابعة فيديو شرح تركيب قالب بلوجر ومن ثم تطبق الشرح تجنباص للأخطاء.

بعد تركيب القلب توجه إلى قسم التخطيط وقم بضبط القوائم والصفحات الثابتة وصفحة اتصل بنا ومن نحن، وقم بعمل لوجو للمدونة.

 

قوالب بلوجر المعربة

 

يوجد قوالب على اليوتيوب وعلى محرك بحث جوجل لقوالب معربة في منصة بلوغر وهذه القوالب بالعادة إن تم تعريبها بالشكل الصحيح فهي جيدة إن كانت سريعة ومتجاوبة.

في الغالب لا يوجد قوالب معربة ممتازة وتعمل بكفائة عالية إلا القليل منها، لذا يجب عليك فحص القالب وسرعة القالب ومدى صحته قبل تركيبه على المدونة والبدء بالعمل به.

يوجد العديد من المدونين يحبون التميز والظهور بقالب غير متكرر وهذا ليس بالعيب فيمكن لك أن تختار قالب أجنبي وتعمل لع تعريب ويصبح جاهزا للعمل على بلوجر.

دائما كن حريص على سرعة قالب بلوجر من أجلب ان تتصدر وتظهر مقالاتك بسرعة أكبر وتيكون هذا القلب متجاوب مع لبسيو seo صديق لمحركات البحث.

عيوب القوالب المجانية

 

القوالب المجانية لها بالطبع عيوب كثيرة وأهمها كثرة التكويد بها، حيث يكون القالب جميل من الخارج وبطيئ التحميل.

كما أن سرعة القالب تؤثر على المدونة فعند تحليل سرعة القالب والأداء تجد انها سيئة للغاية، لهذا ننصح بقالب مدفوع أو أن يكون مضمون.

يوجد بعض القوالب التي تم اللعب بها من قبل الكير من المبرمجين وتم وضع روابط خلفية تؤذي صاحب المدونة بشكل، وهذا أخطر شيئ في المجال.

بالختام، أحرص اخي المدون دائما على تركيب قالب للمدونة يكون من مصدر موثوق وسريع ومتجاوب وبه خيرات متعددة للتنسيق.

مقالات ذات صلة : قياس سرعة بلوجر

نهاية مقال : قالب بلوجر مجاني

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.