تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة – My Experience with Vitamin C Serum for Face

0

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة , طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه , سيروم فيتامين سي للتبيض .

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

وتبحث العديد من النساء عن مواد تفيد في البشرة والمقصود هنا الوجه بشكل خاص, ومن المعروف ان السيروم مميز للبشرة بشكلن كبير وبالاخص عندما يكون فيه فيتامين المهم للبشرة.
وهنالك الكثير من منتجات السيروم والتي يتم استخدامه في البشرة ولكن اهمها كان فيتامين سي, لأن هذا فيتامين يسعى على تفتيح البشرة وتبييضها وجعلها ناصعة البياض.
والكثير ممن اتمت استخدامه أكدن انه أفضل سيروم وهذا بعد تجربة حقيقة وتمت معرفة فواءد فيه, وقد كانت هذه التجربة عند أكثر من سمعت بهذا السيروم عبر مواقع التواصل او من صديقاتها, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

وأنا جربتُ على بشرتي إستخدام هذا السيروم حتى اتخلص من التجاعيد وقد كنت أدهن وجهي  به في يوم ثلاث مرات, وهنالك أنواع كثيرة من السيرومات فيجب عليك شراءه من الصيدلية.
وبذلك تكون جلبت افضل انواع مستحضرات العناية للبشرة والتي يمكنك استعمالها في نفس يومك اكثر من مره, ويفضل دهن الوجه به قبل النوم حتى تتخلصي من مشاكل وجهكي.
وحتى ترى نتايج استخدامك لهذا النوع من المستحضرات التجميلية تحتاج للمتابعة شهر, وهي جيدة جدا حيث تبيض البشره وتخلصكي من الخطوط تحت العين والتخلص من حبوب الشباب في أفضل حال,  وهذه تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .

سيروم فيتامين سي للتبيض

ومن المعروف أن هذا سيروم يحتوي على مواد جيده للبشرة الدهنية والبشره الحساسة, ويعمل على تنظيف الجلد من التصبغات التي من الممكن الاصابة بها بعد التعرض الى اشعة الشمس.
ومن ثم يساعد هذا سيروم عبر العناصر الموجودة فيه بتخليصكم من البثور ذات الرؤس السوداء, ولا يختلف مفعوله بين البشرة السمراء أو البيضاء ويكفي المداومة عليه بضع أيام حتى تجدو النتيجة.
وبعد عدة تجاربن رائعة من سيروم فيتامينات سى على البنات وجدن اختفاء علامات الجروح والتجاعيد اختفت مره واحدة, يعتبر هذا سيروم ذو تركيبة خفيفةبما يحتوي وليس لها تأثير جانبي وهاي تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .

أضرار سروم فيتامين سي

وينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة والعديد من الأطباء إنه من المحتمل الاصابة بأضرار نتيجه استخدامكي لهذا المستحضر, والنصيحة تقول لا تضعه على الوجه وتخرج تحت اشمس بالاخص في فصل الصيف.
والبشرة التي تتحسس من اول استخدام يجب ايقاف التعالج به وعند ظهور أول آثار وجب توقيف دهنه على البشرة, ولهذا يتم النصح أن نأخذ العلاجات التي يصفها طبيب أو خبير في مجال التجميل.
وأثناء الاستخدام يجب عدم وضع أي كريمات ثاني على للبشرة خوفا من أن يعطي مفعول عكسي, أو الخوف من التداخل الدوائي بين الكريمات وسيروم فيتامين سي, وهاذي تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .

فوائد فيتامين سي للكلف

ويعتبر البعض من الفتيات أن فيتامين سي يفتح البشرة ويخلصها من كلف الحمل والشمس, ويعيد النضارة لبشرتكي مع اخفاء العيوب الموجودة في الوجه ومن فوائده إنه يجعل الخدود زاهية زهرية اللون.
وهو مضاد للأكسدة أي يعمل بقوة على حماية البشرة من كل ماتتعرض له مثل أشعة حرارة النهار, وقد وجدت من استخدمته بتخلصها من بثور والهالات وأصبحت بشرتها فريدة من نوعها.
وتعتبر المواد النافعة التي تتكون منها سيروما الفيتامين سي للوجه وقد أصبحت من المرطبات المجددة وحيوية المصدر.
 ويكفي أن تكرري استعماله مرتين في اليوم في حال خروجك من المنزل أي صباح ومساء فقط لذا احببت ان أطرح تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .
أضرار سروم فيتامين سي
أضرار سروم فيتامين سي

من جربت كريم فيتامين سي للوجه

وهنالك الكثر من مجربات مستحضر الفيتامين المخضرم الذ احتل المركز الاول بين الأنواع الكثيرة من المستحضرات, وكان لي ولصيقتي تجارب حينها شعرت بقيمة هذا المنتوج الخرافي.
وكان الرد سريع حين خلصني من الكلف والبقع الداكنة  كافة في وجهي, وفي اغلب الحالات تلجأ البنت لحل مشكلات جسدها بعلاج طبي أو كيميائي وهذا عبر أشهر ومع تأخر النتاءج.
لهذا لم نجعل النصيحة خاصة بل عامة ويعود السبب لأننا نريد أن يستفيد أكبر قدر من السيدات, وحتى تخرج السيدة بأحسن صورة وهو مفيد للجسم وله فوائد مذهلة مثل تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه .
من جربت كريم فيتامين سي للوجه
من جربت كريم فيتامين سي للوجه

متى تظهر نتائج سيروم فيتامين سي

وقد تبدو نتايج استخدام للسيروم بعد اسبوع, ولكن على النحو الصحيح فأنها تبدأ بالظهور على الجسم بعد شهر من بداية التعامل معها في طريقة صحيحة.
وهنالك الكثير من الزيوت أو الكولاجين ولكن انا نجح معي المعالجة بسيروم الفيتامين سي للبشرة الجافة, وحتى انه يساهم في ترطيب بشرتكي ومن ثم الحصول على بياض ناصع.
والبنات اللواتي استخدمنه للتفتيح نجحن في ذلك كونه يقشر البشرة ويقلل من موت الخلايا الخارجية.
ونصيحتي أنه من منتجات الطبيعية بلا شك وانه ذو سعر ليس غالي ويفيد دون النظر إلى العمر وهو فعال في التخلص من اعراض الشيخوخة المبكرة.
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.