تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف | أفضل 5 فوائد للصيام المتقطع

0

تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف , من جربت الصيام المتقطع ونحفت , نتائج الصيام المتقطع لمدة شهر , الصيام المتقطع 18 ساعة , نزلت مع الصيام المتقطع .

 

 

تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف
تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف

تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف

 

وكانت تجربتي مذهلة بحيث خسرت 7 كيلو جرام في مدة 16 يوم وهذه نتيجة مميزة تفرح كل من يبحث عن وسائل وبرامج وانظمة غذائية للتخسيس, ولا يحب الناس التنحيف بالأدوية الكيميائية التي في أغلب الأوقات تعتمد على سد الشهية وقد يصاب الجسم بضرر نتيجة لذلك.

 

والصيام المتقطع له نتائج جميلة للجسم بشكل عام فهي تعمل على المساعدة في تنظيم الأنشطة والهرمونات داخل الجسد وتنظم نسبة السكر والضغط الدموي, وطريقة صيام متقطع هي بصيام يوم وإفطار يوم مع التدقيق على نوع الغذاء الذي يأكل في اليوم المخصص للإفطار.

 

من جربت الصيام المتقطع ونحفت

 

وجربت الصيام المتقطع عمتي والتي إستطاعت خسارة 6 كيلوا غرام من الوزن بعد مرور 22 يوم على تجربتها للصيام المتقطع ولم تصدق الوصفة حتى رأت النتيجة عندي, وتجربتي كانت خير مثال لها وبعد الآن أصبحت عمتي تكلم عن تجربتها لكل من تراه يتحدث عن موضوع إنقاص وزنه.

 

ويعتبر الصيام المتقطع من أفضل انواع الرجيم والذي يعود على الجسم بالفوائد الكثيرة والتي يحتاجها كل شخص ومن اهمها التخلص من الكتلة العامة للجسم والتخلص من الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والحصول على رشاقة خيالية ولا تحتاج لأي شيء في هذا الوقت وهذه تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف .

 

 

نتائج الصيام المتقطع لمدة شهر

 

وقد تظهر الأفضال التي يقم بها الصيام المتقطع قبل مرور 30 يوم أي الشهر وهذا مايبحث عنه العديد من النساء والرجال يهدف النحافة وحصولهم على رشاقة مميزة فلجسم, ويحمي صيامك جسمك من الامراض التي قد تصيب صاحب السمنة المفرطة مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب نتيجة تكدس الكوليسترول في الدم.

 

ويقلل فرص الاصابة بمرض السكر والضغط وأغلب المراض تصيب السمين والامساك المزمن هو احد أسبابه السمنه, ويكفي ان تصوم من الفجر للمغرب بقصد السنة وجمع النية مع التخسيس وعند الافطار لا تاكل الأطعمة الدسمة أبدأ طعامك بالزبادي والتمر والماء واكلات خفيفة وهذا ماحدث معي اثناء تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف .

 

نتائج الصيام المتقطع لمدة شهر
نتائج الصيام المتقطع لمدة شهر

الصيام المتقطع 18 ساعة

 

والصيام المتقطع بواقع 18 ساعات بإمكانك تطبيقه من المساء وحتى نهاية الساعات أي المهم ان تتوقف عن الطعام لهذه المدة ويسمح لك أن تشرب المشروبات الساخنة ودون وضع السكر الصناعي لتحليتها, وينفع ان تضع بها العسل الطبيعي بشرط ان تتأكد انه مكفول وغير مغشوش بالسكر.

 

والمشروبات مثل مشروب الكمون والليمون ولا ننسى التركيز على كثرة الماء التي من شأنها تنظيف الكلى من الدهن وسموم الجسد التي يطرحها أثناء عملية حرق الدهون, ونشجع على الاكثار من المشروبات الصحية مثل النعناع الأخضر والزنجبيل واليانسون وأي مشروبات تنحف وهذا ما كنت افعله اثناء تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف .

 

نزلت مع الصيام المتقطع

 

وقد خسرت من وزني بعد صيامي 45 يوماً وبهذا حصلت على ما اريد وكان وزني 90 والان أصبح 72 وهذه نتايج يتمناها كل باحث عن الخفة والجسم المثالي وبالأخص الفتيات, وقد شاع في الفترة الخيرة الطرق الكثيرة لتخسيس البدن لذا يجب على أي شخص ان يتحرى الصدق قبل يبدأ بالتجارب.

 

والتجربة ضرورية لكل شيء حتى لا يكن هنالك أي عارض ويعتبر الكثر من السيدات ان طريقة الصيام المتقطع هي أفضل الطرق بعد ان اجرينا تجارب حقيقة, واثبتت الدراسات ان الصوم يعتبر صحياً مع التخفيف من الكربوهيدرات والسكريات والنشويات والتكثير من البروتين كما عملت في تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف .

 

نزلت مع الصيام المتقطع
نزلت مع الصيام المتقطع

تجربتي مع الصيام الإسلامي لانقاص الوزن

 

وهذا ياتي بصيام يومي الأثنين والخميس من كل اسبوع ولمدة جيدة حتى تنحف في كل صيامين 2 كيلوات, وفيها من الجر والتنحيف السريع مع البقاء على الحمية الغذائيه التي تنص على اكثاركم من السوائل المتمثلة بمنقوع او مغلي الأعشاب التي تفيد بتنحيف الاجسام.

 

ولا يوجد أي أضرار منه لأنه يتوجب عليك التعويض بالماكولات الغنية بالفيتامينات والدهون المشبعة واكل الخضروات والفواكه الغير مسمنة وبالاخص إذا كانت المراة حامل او مرضع, ولا يتعارض هذا النوع من الرجيمات مع امراض العصر المزمنة مثل الضغط والسكري فيرجى الانتباه للمرضى في حال القيام بذلك وهذه تجربتي مع الصيام المتقطع للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.