تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف – My experience with green tea for weight loss

0
تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف , فوائد الشاي الاخضر , اضرار الشاي الاخضر , فوائد شاي الاخضر , فوائد الشاي الأخضر , شاي اخضر صيني , أضرار الشاي الأخضر , شاي اخضر بالزنجبيل .
تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف
تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف

تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف

هو مشروب ساخن قليل الأكسدة يقال له الياباني , يقدم للضيوف ويقدم لشربه في أي وقت ويأخذه من يريد إستخدام اعشاب للتنحيف , وهو لايحتاج إلى تخمير مثل الشاي الأسود الذي يشتهر في بلاد الشام وبدولة تركيا المعروفة بالشاي الخمير.
تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف ،وحسب زعم عدة من الناس وزعم الكثير من المرضى أن فوائد الشاي الاخضر كثيرة ولاتعد ولاتحصى, لذلك تجد محلات العطارين والبزورية يهتمون بهذا الصنف,ويعرف هذا الصنف بالنعناع المغربي ويتم إنتاج شاي أخضر في يابان و الصين و فيتنام.

فوائد الشاي الاخضر

هناك عدة فوائد للشاي الأخضر حسب قول العديد من الخبراء في مجال الاعشاب الطبية , ومن اهم فوائد الشاي الأخضر مساعدته في تنظيم نبضات القلب عن طريق أحماض موجودة في تركيبته الرئيسية والسبب الرئيسي فيها أنه لايتم التخمير, وفيه زيوت طيارة عندما تضع الشاي الأخضر على المياه الدافئ دون غلي المشروب فإن الزيوت تبقى في الماء,ومن المعروف حول العالم أن فوائد الشاي الأخضر كثيره مثل حرق الدهون في الجسم لدى الإنسان الذي يحتوي جسده على العديد من الدهون والشحوم الثلاثية.

اضرار الشاي الاخضر

يوجد لكل نبتة الكثيير من الفوائد وفي المقابل يوجد بعض من أضرار الشاي الأخضر لذلك وجب التنبيه أن لكل جسم الحالة الفيزيولوجية الخاصة به.
ومن أضرار الشاي الأخضر إنه ينمي التوتر العصبي والضغط إذا ماتم الأكثار منه,من الممكن أن يصيبك صداع مزمن إذا قمت بالإفراط في تناول سائل الشاي الأخضر، تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .
وبالرغم من تصنيف الشاي الأخضر من المهدئات للمعدة والجهاز الهضمي إلا إنه إذا تم الأكثار من شربه قد تصاب بغثيان وأقياء وتعب في جهاز الهضم.
لاتقم بشرب الشاي الأخضر بأكثر من ثلاث مرات في اليوم حتى لاتفقد الفيتامينات والعناصر المهمة في جسمك مثل الحديد والكالسيوم وذلك قد يسبب لك الأنيميا الشديدة أي فقر الدم.

فوائد شاي الاخضر

للشاي الأخضر فوائد عديدة منها تهدئة النفس والتفيض من نسبة الكوليسترول في الدم, ومن الفوائد أيضاً الوقاية من السرطانات الكثيره مثل سرطان المعدة أو سرطان القولون, وللشاي الأخضر فوائد أخرى مثل إنقاص الوزن عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة وزيادة في الكتلة الجسمية.
ويعتبر الشاي الأخضر فعال في تخفيف الصداع المزمن ويخفف من حالات الإكتئاب التي تصيب الكثيرون في هذا الوقت, يشجع الجسد على الأيض الطبيعي و يحرق الدهون, ومن فوائد الشاي الأخضر يعمل على تحسين الذاكرة بسبب غناها بمضادات أكسدة مفيدة.
فوائد الشاي الأخضر
ينشط شرب منقوع الشاي الأخضر من عمل الدماغ ويأخر الزهايمر والشيخوخة المبكرة و ذلك حسب أبحاث أجريت عام 2010 ميلادي, من الفوائد للشاي الأخضر إنه يحمي من الخرف بفعالية خواصه الفريدة.
يميت منقوع الشاي الأخضر الخلايا العصبية المرتبطة بإمراض خرف وزهايمر, يساعد شرب الشاي الأخضر الجسم على الإحساس بالراحة والاسترخاء ويرخي العضلات ويجعلك تشعر با الهدوء, وهذه تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .
شاي اخضر صيني
شاي اخضر صيني

شاي اخضر صيني

يعتبر الشاى الصيني من أكثر المشروبات الصحية كما أثبتت الدراسات و يتم قطف أوراق الشاي الأخضر بعناية, فوائده مهمة ل العديد من الأمراض.
فهو مصنف من مضادات للأكسدة, وهو أفضل نبات للوجه وتم تصنيفه من المواد الغذائية, الشاي الأخضر من مشروبات الصحية كما يساعد في حماية الأسنان .
وهو بطريقة أخذ كاس واحد من الشاي الأخضر يومياً, كما يساعد الشاي الأخضر في حماية اللثة عند كبار السن وهذه اهم فوائده الصحية.
حيث يحتوي على معادن وهو من افضل المشروبات التي يبحث عنها العديد من الناس, تناول كوب من الشاي الأخضر يوميا على المعدة فارغة يساهم في حرق سعرات حرارية وحريرات كثيره , هل عرفتي تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .

أضرار الشاي الأخضر

كما يوجد فوائد للشاي الأخضر باحتوائه على مضاد الأكسدة فإن بعض الأجسام لاتستجيب للعلاج ب الشاي الأخضر فحسب الإصابة كما اثبتت دراسة لعدد كبير من العلماء أن الكلية يصعب عليها التخلص من الشاي الأخضر بشكل سريع مثا المواد الأخرى إضافة انه يجب عليك التداوي في الطب في البداية والابتعاد عن التقليدي, ونحن نعرف أن الله خلق لكل مرض علاج خاص به ولكن الأجسام تختلف ويجب مراعاة ذلك أثناء تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .

تجربتي مع الشاي الاخضر للتخسيس

فوائد الشاي الأخضر مع الزنجبيل للريجيم ولتخفيف الوزن , حيث يضاف للشاي قطع من الزنجبيل بعد الغلي حتى تزيد الفوائد, و يساعد هذا النقيع من في فوائده الصحية للتخلص من الوزن في الجسدو ذلك عبر شرب كأس من الشاي الأخضروزنجبيل يومي, يجب عدم تحلية الشاي الأخضروهذه حتى لايذهب فوائد الشاي الأخضر, هل تسائل أحد ما لماذا الصينيون أجسامهم خفيفة لأنهم يشربون الشاي الغني ب الكافيين و الكاتشين التي تزيد من سرعة الايض للتخسيس.
بعض الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .

أضرار الشاي الأخضر
أضرار الشاي الأخضر

أيمكن أن تكون فوائد الشاي الأخضر مهمة للعناية البشرة؟

نعم من أهم فوائدالشاي الأخضر الحفاظ على نسبة رطوبة البشره ب صحية خاصة  إنه يحتوي على فوائدالشاي الأخضر عند تناوله قبل النوم للجسم بالإضافة للشعر, ويتسخدم ضمن مجموعة العناية بمصابي أمراض السكر الأكثر أنتشاراً حيث يحتوى على فوائد كبيرة للصحة ويقي من ضغط الأعصاب , و يستخدم مع الضيافة الساخنة بالعديد من الدول على الريق كونه مفيد ويقي صحة الجسم ويعطي خسارة ل الوزن وهذه من أحسن تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .

فوائد الشيح

نهاية مقال تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.