أيهما أفضل ضمان للايفون | واهم 3 مفارقات

0

أيهما أفضل ضمان للايفون هذا جواب لانه يبحث العديد من الأشخاص الذين يريدون شراء جهاز ايفون جديد على ضمان بهدف اللجوء إليه عند حدوث أي مشاكل بجهاز الايفون، حيث أن هذا الضمان يكون له مدة معينة يمكن للأشخاص اللجوء إليه خلال هذه المدة، فأحيانا يحتوي جهاز الايفون على بعض العيوب سواء كانت عيوب مصنع أو نتيجة الاستعمال، لذلك يريد الكثير من الأشخاص الوصول إلى أفضل ضمان، تابعوا معنا قراءة هذا المقال سنوضح لكم أيهما أفضل ضمان للايفون.

أيهما أفضل ضمان للايفون
أيهما أفضل ضمان للايفون

أيهما أفضل ضمان للايفون

يسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل ضمان للايفون، بالتأكيد كل ضمان له المميزات الخاصة به ولكن توجد أيضا بعض الشروط من أجل الاستفادة من هذا الضمان، ويوجد ضمان يتعلق بالتصنيع فقط واخر خاص بالعيوب الفنية وعيوب الاستعمال فينبغي عليك تحديد النوع المناسب معك.

 

نقترح لك:

  1. ترتيب التطبيقات في الايفون.
  2. حذف الاسماء في الايفون.

ضمان ابل كير

يتم توفير ضمان ابل كير من خلال شركة أبل لكافة المنتجات الخاصة بها والتي تم بيعها حديثًا ومنها جهاز الآيفون، حيث أن هذا الضمان يشمل التصنيع فقط خلال أول عام، ويمكنك التواصل مع شركة الضمان من خلال الهاتف او عن طريق رسائل البريد الإلكتروني.

 

 

ضمان الايفون stc

يتميز ضمان الايفون stc بتحقيق قدر كبير من الحماية لأجهزة الايفون كما أنه يضمن للأشخاص الحصول على أفضل تصليح وصيانة طوال فترة الضمان المقررة، حيث أن شركة stc تتيح باقات خدمية ومنها حل مشاكل الشاشة وإصلاح المشاكل الفنية في جهاز الايفون وأيضا التقنية كما أنها تعطيك القدرة على استبدال جهاز الآيفون بآخر جديد إذا وجدت عيب في التصنيع.

 

وبذلك نكون بينا لكم أفضل ضمان للايفون وطريقة معرفة شركة الضمان الخاصة بالجهاز وفترة الضمان المتوفرة للمستخدم، كما وضحنا نوعية الخدمات المقدمة خلال مدة الضمان، نتمنى أن تكونوا قد استفدتوا من هذا المقال.

يبحث العديد من الأشخاص الذين يريدون شراء جهاز ايفون جديد على ضمان بهدف اللجوء إليه عند حدوث أي مشاكل بجهاز الايفون، حيث أن هذا الضمان يكون له مدة معينة يمكن للأشخاص اللجوء إليه خلال هذه المدة، فأحيانا يحتوي جهاز الايفون على بعض العيوب سواء كانت عيوب مصنع أو نتيجة الاستعمال، لذلك يريد الكثير من الأشخاص الوصول إلى أفضل ضمان، تابعوا معنا قراءة هذا المقال سنوضح لكم أيهما أفضل ضمان للايفون.

ايهما افضل ضمان للايفون
ايهما افضل ضمان للايفون

 

 

طريقة معرفة شركة ضمان الايفون

هناك بعض الخطوات ينبغي عليك اتباعها إذا كنت تريد الوصول إلى أفضل ضمان لجهاز الايفون وتتلخص هذه الخطوات في الحصول على الرقم التسلسلي لجهاز الايفون وبهذه الطريقة تستطيع معرفة شركة الضمان، وفيما يلي خطوات فعل ذلك:

 

  • من خلال settings قم بالبحث عن كلمة عام باللغة العربية أو General باللغة الإنجليزية.
  • بعد ذلك قم باختيار المتاح About حيث يمكنك عن طريقه معرفة الرقم التسلسلي للهاتف.
  • افتح الصفحة الرسمية لأبل ثم قم بكتابة الرقم التسلسلي في الخانة الخاصة بذلك وانتظر حتى يتم التحميل.
  • سوق تجد كل المعلومات الخاصة بجهاز الايفون في الصفحة التي ستحمل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.