تجربتي مع عشبة المدينة للحمل | أهم 5 فوائد لعشبة المدينة

0

تجربتي مع عشبة المدينة للحمل , من جربت عشبة المدينة وحملت , عشبة المدينة للحمل السريع , ماهي أضرار عشبة المدينة للحمل , عشبة المدينة للحمل بتوأم.

 

 

تجربتي مع عشبة المدينة للحمل
تجربتي مع عشبة المدينة للحمل

تجربتي مع عشبة المدينة للحمل

 

وتجربتي مع عشبة المدينة للحمل كانت مذهلة بحيث حملت بعد مرور 33 يوم من استخدامي لعشبة مدينة مع المداومة على بدون تقطع, ويعاني الكثير من النساء من مشاكل كثيرة تمنع حدوث الحمل لديهن وفي بعض الحيان تكن اسباب بسيطة ويمكن حلها بأبسط الطرق ودون اللجوء لعمليات الزراعة او عمليات جراحية اخرى.

 

وعشبة المدينة التي لها اكثر من أسم مثل عشبه الحمل او كف مريم لها من الفوائد الكثير ومن افضل فوائدها انها تعمل على تنظيف الرحم أيام الدورة الشهرية الاعتيادية عند المراة, وهذا يجعل فرص الحمل أقوى بكثير من قبل استخدامها بانتظام لمدة لا تصل لشهرين بعون الله جل في علاه.

 

من جربت عشبة المدينة وحملت

 

وخالتي جربت عشبة المدينة للحمل وحملت بعد مرور دورتين شهريتين من بدء استخدام كف مريم وبكل بساطة تعمل عشبة المدينة على تنظيم هرمونات الجسم فيساعد فلحمل, وذلك بعد ان تقوم بتنظيم افرازات الغدة الدرقية وهذا ما أثبتته أبحاث كثيره قام بها بعض الأطباء وبعض الباحثين في مجال الطب البديل.

 

ويتم غلي لتر من الماء ويتم وضع مايقارب 50 غرام من مطحون العشبة المذكورة ويتم تغطية الإناء وتركه حتى يبرد ونقوم بتصفيته ونضعه بزجاجة نظيفة, ونقم بوضعه في البراد ومن بعدهت نشرب من هذا المشروب يوميا بمقدار كوب في الصباح وكوب في الليل قبل النوم وهذا ما انجح تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

 

من جربت عشبة المدينة وحملت
من جربت عشبة المدينة وحملت

عشبة المدينة للحمل السريع

 

وتعتبر النساء ان عشبة المدينة من أفضل الاعشاب التي يتم إستخدامها للحصول على فرصة حمل بسرعة لأن المحروم يكن على أحر من الجمر ولا يحس بهذا الشعور إلا من جرب هذا الشيء, وهذا المشروب يشهد له الكثر ممن جربه أنه يساعد على التخلص من بطانة الرحم الثخينة.

 

ويخلص من التليف الذي يتسبب بنزف حاد لدى الإناث وهو السبب الرئيسي في تأخر الإنجاب وفي نهاية المطاف قد يجبر الطبيب على استئصال الرحم في حال استمر التليف بقوة, لهذا ننصح بشرب الاعشاب التي تساهم في ازالة تليف رحم الانثى وهذا ما دفعني لأتكلم عن تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

 

عشبة المدينة للحمل السريع
عشبة المدينة للحمل السريع

ماهي أضرار عشبة المدينة للحمل

 

لم نجد أي اضرار واضحة بعد استخدام عشبة المدينة  على اكثر من فتاة ولكن يجب الاعتدال وعدم الافراط في تناول مشروبات الطبيعة, ويجب على المتعالجة الالتزام بالوصفة المذكورة والنتيجة واحدة , ولكن في حال الاكثار منه قد يكن المفعول عكسي وقد يحدث لخبطة في الهرمونات الأنثوية.

 

وفي حال شرب أكثر من كأس على الريق قد تصاب السيدة بغثيان وأقياء وهذا لا نريده ان يحصل فتظن السيده أن هذه العشبة هي السبب, وانما السبب اكثارها من الكمية وفي كلى الحالات لن يكن تأثير الكميه الكبيرة أكثر وانما نفسها فالجسم يأخذ حاجته من المواد فقط, وهذا سر نجاح تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

 

 

طريقة استخدام عشبة المدينة للحمل بتوأم

 

وطريقة استعمال عسبة المدينة للحمل بتوام سهلة فيكفي ان تأخذ كوبين من الشراب بشكل عام وبدام دون انقطاع ممتا يؤدي إلى تنشيط للمبايض التي لها الدور الكبير في فرز البويضة, وتخلص كف مريم من التكيس الذي يكن على المبيض والذي يعد من اهم اسباب العقم البدئي او المعند.

 

ويعد التكيس من الأمراض المنتشرة بكثرة بهذا الوقت بسبب الماكولات الجاهزة التي تعمل على خربطة هرمونات الحمل والولادة, وبعد ان تخلصها من التكييس يصبح لها فرصة قوية لحملها في توأم وبعض الناس قالة بولد وعلمها عند ربي المهم ان يحصل حمل كما حدث في تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

 

متى يبدأ مفعول عشبة المدينة

 

ويبدا المفعول لعشبة المدينة بعد مرور اول دورة شهرية للزوجة التي تستخدمه من أجل الحصول على فرصة حمل بإذن الله, وينصح العطارين بعدم اخذ عشبة الحمل لفترة طويلة فيكفي ان تستخدميها لشهرين وان لم يحدث حمل قومي بتركها لشهر ثم عيدي الوصفة بعد ان يسترح الجسم لديكي 30 يوما.

 

وفي كل الحوال فعالية العشبه تبقى جيدة جدا للجسم لمده وهذا ما جعلني اكلمكم عن تجربتي مع عشبة المدينة للحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.