تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل | أهم 3 فوائد للقرنفل عند المرأة

0

تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل , من جربت منقوع القرنفل وحملت , من جربت القرنفل وحملت بتوأم , أضرار القرنفل للحمل , القرنفل للحمل السريع , مجربات القرنفل للحمل .

 

 

تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل
تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل

تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل

 

وتجربتي مع المنقوع من حبيات قرنفل للحمل كانت متميزة فقد حصل الحمل بعد مرور 47 يوم على تناولي 3 أكواب على مدى 3 أيام بعد مرور الدورة الشهرية, وهذا الموعد الجيد جدا لشرب مغلي ومنقوع القرنفل لحصول الحمل فإنه يأخذ بمقدار كوب على الريق يوميا لثلاث ايام بعد الانتهاء من العادة الشهريه.

 

ويبحث العديد من النساء عن علاج طبيعي يكن فعال لمعالجة المشاكل التي تكن عند المراة التي تريد الحمل ولا يحصل, وبعد إذن الله القرنفل يحتوي على مواد وفيتامينات مهمة للانجاب والولادة فهو يرفع نسب الفيتامينات الناقصة في الجسم بشكل عام ويعمل على فوائد مميزة للجسم.

 

من جربت منقوع القرنفل وحملت

 

وجربت منقوع القرنفل أمراة وجدتهتا عند الطبيب عند ذهابي لمعالجة نفسي من عقم بدئي  وأريد ان احمل وقلت لها سوف اقم بتجربة وإذا نجحت سأقم بإخبارك بها, وبعد مرور 24 يوم نجحت وقررت اخبر المراة التي وجدتها عند الدكتور وبلفعل اخبرتها وقلت لها قومي بنقع مقدار ملعقة من قرنفل بكوب ماء دافئ.

 

وقومي بأخذ الكوب دفعة واحدة مع المعرفة المسبقة بالطعم الحاد الذي سيكون بالمشروب وبالفعل قررت الأت ان تفعل هذا, وبعد ان مضى شهرين كان الخبر المفرح بحملها على هذه الطريقة ولله الحمد على ما أعطى, وهذا ما جعلني أتشجع وأخبركم في تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل .

 

من جربت القرنفل وحملت بتوأم

 

وقد صدف مع  أحد المجربات لمنقوع حبات القرنفل أنها حصلت على حمل بتوام وهذا نصيبها من خالقي, ويعمل مفعول القرنفل على تنظيف الرحم بعد دورة الفتاة الشهرية مما يشجع على حصول حمل بعد أن يكن الحم أصبح نظيف وجاهز لحمل الجنين وهو جيد لكثير من الأشياء.

 

ويحتوي مغلي القرنفل على مضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من الأمراض الكثيرة وتعمل على تنشيط المبايض التي لها الدور الرئيس في عملية الالقاح وبعدها الحمل المنتظر, وتجعل جوف رحم السيدات خالي من الألتهابات التي تمنع الحمل بفعل الجراثيم والميكروبات التي تخلصت منها في تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل .

 

 

من جربت القرنفل وحملت بتوأم
من جربت القرنفل وحملت بتوأم

أضرار القرنفل للحمل

 

لايوجد أي اضرار للقرنفل فلحمل ولكن في حال الاكثار من شربه سوف يحدث مشاكل في الجهاز الهضمي والمعدة ومن هذه الاشياء الحرقة التي يسببها الزيادة في نسبة حموضة المعدة, ومن الممكن ان يحدث اسهال لوقت من الزمن لأن القرنفل يقم بالقضاء على الامساك الذي يعطل الحمل.

 

وعند الدخول للحمام تجد حرارة في الاخراج لأن هنالك مادة حادة في القرنفل فقط وهذه الأشياء المتوقعة على الناس الطبيعية, وعلى من لديه مرض مزمن عدم تناول أي مشروبات مغلية او منوعة حتى يقم باستشارة الطبي المتابع لحالته المرضية والمرضع أيضاً, وهاذي من بعد ان قمت في تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل .

 

 

مجربات القرنفل للحمل

 

والمجربات للقرنفل والحمل كثر بالاخص بعد سماع قصص النجاح التي حصلنا عليها انا والفئة الكبيرة التي نفذت الوصفة دون زيادة او نقصان, ويمكن للرجل ايضا ان يستفيد من مشروب مغلي القرنفل لزيادة عدد الحبوانات المنوية ولرفع نسبة الخصوبة لديه والتخلص من اللزوجة والتشوهات التي عنده.

 

ويشرب الزوج كوب على الريق أيام التبويض التي تبدأ من الثالث عشر من بداية ايام دجوره زوجته وحتى خمس أيام متفرقة بواقع يوم نعم ويوم لا, كما له فوائد كثيرة مثل تنظيف بطانة الرحم التي تؤثر في عملية انجاب الاطفال وادوية علاج هذه الأمراض تؤثر في النفسية لأنها تلعب في هرمونات الجسم بعكس وصفتي الآمنة التي قمت بها في تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل .

 

مجربات القرنفل للحمل
مجربات القرنفل للحمل

ماهي طريقة تناول القرنفل للحمل

 

وطريقة استعمال مغلي القرنفل للحمل سهلة جدا وهي كالتالي:

 

  1. نجلب كأس من المياه النظيفة الصحية ونغليه.
  2. ناتي بملعقة من قرنفل ةننقيه من اي شوائب.
  3. نضع القرنفل في المياه ونغطي الكاس.
  4. نترك الخلطة لمدة ربع ساعة نتناوله دفعة واحدة.

 

ولا ننسى في هذا اليوم شرب كميه اكبر من الماء لتنظيف بقاياه من الكلى وحتى نحمي الجسد من أي سموم موجودة بالكلى حتى نحصل على مانريد مع المجافظة على الصحة وهذه تجربتي مع منقوع القرنفل للحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.