تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم | أفضل 4 فوائد للكلوميد

0

تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم , مين جربت حبوب كلوميد وحملت , أضرار حبوب كلوميد للحمل , مجربات حبوب كلوميد للحمل , حبوب كلوميد للحمل في شهر.

 

 

تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم
تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم

تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل

 

وتجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم كانت مميزة فقد حملت بعد انتظار سبع سنوات وبعد تناول الحبوب لمدة شهر فقط وهذا من فضل ربي, وقد كنت أعاني من عقم معند بعد زواج لمدة مايقارب 8 سنين ولم اترك وسيلة معالجة إلا واستخدمتها وقد ذهبت الى أكثر من عشر اطباء وحملت بتوام السيدة.

 

وحبوب الكلوميد تعمل على تنشيط المبايض وجعل التبويض أفضل ويكن هنالك فرصة حمل أكبر وهذا بعد وصفة طبية من الطبيب المتابع للحالة, والكثير من النساء تعاني من عقم بدئي ويبدا من يوم لسنتين وبعد السنتين يطلق عليه أسم العقم المعند وهذا مايحتاج إلى علاج قد يكن طويل.

 

مين جربت حبوب كلوميد وحملت

 

وجربت جارتي حبوب كلوميد وحملت بعد استخدامه لمدة يوم أي شهرين, وهذا بعد أن وصفتها الطبيبة لها واخذتها أيام الدورة الشهرية بواقع حبة كل يوم من ثالث أيام الدورة الشهرية للحمل بتوأم, وبعض الطباء يصفونها من ثاني ايام العادة الشهريه ولكن الأرجح انها تأخذ من تاريخ اليوم الثالث للدورة.

 

وتعمل هذه الادوية على تحفيز الغدة الدرقية على إفراز هرمون التبويض بشكل أكبر مما يقوي فرص حمل المرأة بشكل عام, وتكون البويضة أصبحت بحجم أكبر وتصبح جاهزة للتخصيب مباشرة وهذا ما جرى في تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم .

 

أضرار حبوب كلوميد للحمل
أضرار حبوب كلوميد للحمل

أضرار حبوب كلوميد للحمل

ولا يوجد اضرار لتناولك حبوب كلوميد للحمل ولكن هذا باستشارة من الدكتور او الدكتورة المتابع للحالة منذ فترة, وقد ينتج بعض الأعراض الجانبية على الفتاة التي تتناول الحبه مثل الأقياء أو الغثيان الذيان يترافقا مع أخذ العلاج وبعد الانتهاء منه لن يظل اي عارض على من تستخدمه.

 

ولا ينصح الاطباء بأخذه لمرات عديدة فهو محفز قوي ويقولون انه فرصة للحمل ببنت لأن البويضه تصبح اكثر قساوة فيخترقها الحيوان الأقوى فقط, وبعد ان تتناول الزوجة الحبات ياتي وقت الإباضة فتكون هنالك بعض الاعراض مثل المغص و الاحساس لألم في الظهر والبطن وهي شبيهة لأعراض الدورة, وهذا ماحدث معي اثناء تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم .

 

 

مجربات حبوب كلوميد للحمل

 

والكثير ممن جرب حبوب الكلوميد اكدن على أنه أفضل محرض للإباضة وهو آمن للنساء بشكلن عام ولكن هذا دواء فيجب ان يأخذ على رأي الطبيب فقط, وبالأخص انه يعمل على تنظيم لخبطة الهرمونات في الجسم ومن الممكن ان يعمل على لخبطتها في حين انه أستخدم في وقت غير مناسب.

 

ولكن على وجه العموم جيد وحصل بعده حمل لأكثر من حالة قام الباحثين في مجال الطب النسائي بتجربتها عليهم, والكثير من الطبيبات تعتمد كلياً على المنشطات للمبيضين حتى يحدث الحمل بعون الله جل في علاه فلن يعرف الحرمان إلى من جرب بنفسه كما حل معي في تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم .

 

حبوب كلوميد للحمل في شهر

 

وحبوب كلوميد للحمل في 30 يوما وهي أقراص ذو فعالية جيدة جدا للجسم عند السيدات ويأخذ من ثالث يوم للدوره وحتى نهاية الشريط وهي عشر حبات, وفي حال حدوث الحمل لا يتم تكرار الحبوب ويجب الذهاب للطبيب مباشرة حتى تبدا السيدة باخذ حمض الفوليك أسيد وحبوب الأسبرين حتى لا يحدث اجهاض مبكر.

 

واكبر فرحة للطبيبة ان تاتيها مريضتها وقد أصبحت حامل على يدها فلها اجر من الله وتكن قد ساعدت الأنسانية, والكلوميد له فعالية خاصة تختلف عن باقي الادوية وهو من نجح تجربتى بأمر ربي وكانت تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم ناجحه.

 

متى يأخذ الكلوميد للحمل بتوأم
متى يأخذ الكلوميد للحمل بتوأم

متى يأخذ الكلوميد للحمل بتوأم

 

ولا يختلف موعد أخذ حبوب التنشيط للحمل بتوام عن الموعد العادي فيكفي أن تتناولي علاجك علا وقته من مساء اليوم الثالث من الدورة الشهرية وحتى نهاية علبة الدواء, ويفضل ان يكن الدواء الأجنبي لأن فعاليته اثبتت نفسها بعكس النسخة العربية التي لا تؤثر جيداً.

 

وفي بداية المر يجب عليكي ان تضعي بنفسكي ان رب العالمين هو العاطي وهو الرزاق وهذا كله مجرد أسباب فخذ بالسباب وتوكل على ربنا تبارك وتعالى وهذه تجربتي مع حبوب كلوميد للحمل بتوأم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.