تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف | 5 فوائد مذهلة للقرفة وليمون

0

تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف , مين جربت القرفة والليمون ونحفت , تجارب القرفة والليمون للتنحيف , مجربات القرفة والليمون للتخسيس , طريقة شرب القرفة والليمون للتنحيف .

 

تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف
تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف

 

تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف

تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف , ويبحث العديد من النساء عن موضوع مهم وهو شرب قرفة من اجل الحصول على جسم ممشوق ورشاقة عالية, ويعلم البعض أن الفوائد الكثيرة الموجودة في القرفة للجسم بشكل عام إلا أنهم يريدون طرق تناول مشروبات ساخنة مثل الليمون والقرفة والتي لها من الفوائد ما لا يخطر ببال أحد.

 

وهنالك الكثير من الباحثين في الشأن الغذائي من أثبتو ان القرفه وليمون لحرق الدهون واحدة بواحدة, بحيث يساعد هذا المشروب على حرق الكربوهيدرات التي تكون في منطقة البطن أو أي مناطق أخرى في الجسم, لهذا ينصح الكثير من الأطباء لشرب 3 أكواب من هكذا مشروب يوميا حتى تنجح مثل تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف الناجحة.

 

مين جربت القرفة والليمون ونحفت

جربت القرفة والليمون ونحفت وهي كحال الكثير من البنات جربن المشروبات الساخنة التي تحرق الدهون بسرعة مثل الكمون أو الزنجبيل والقرفة وليمون, وأحذ التجارب كانت لمرأة أعرفها بحيث بدأت في تناول ثلاثة اكواب من قرفة والليمون وكانت تقم في إضافة القليل من أوراق النعناع الاخضر لتضفي طعم خيالي على المشروب.

 

وبعد مرور فترة لا تتعدى الشهر كانت المفاجئة بحيث نزل الوزن عندها ما يقارب عشرة كيلو غرام بمفعول المواد والعناصر التي تحرق الدهن, والشحوم تلاشت من البطن والردفين وحتى أصبحت رشيقة مثل الريشة الخفيفة والقرفة لا تضر ولا بأي شيء بتاتاً لذا أحببت ان أنصحكم بتجربتها و تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف بنجاح.

 

 

مين جربت القرفة والليمون ونحفت
مين جربت القرفة والليمون ونحفت

تجارب القرفة والليمون للتنحيف

وهنالك الكثير من المجربات للقرفة ولليمون واللواتي حصلن على نتيجة جيدة جدا في إنقاص الوزن لإنقاص كتلة الجسم, ولنحت للجسم بدون أي مشاكل تحصل لمن يستخدم هذه مشروبات, والسبب الرئيسي يعود لكونه طبيعي وهو هدية من الله في الطبيعة ولأن المكونات طبيعية المصدر.

 

والأهم هو المداومة عليه كعلاج ممتاز لتخسيس الجسد بكل أريحية ودون اللجوء إلى نظام غذائي يخفف الطعام, وينصح الباحثين في مجال التغذية الصحيحة بالإكثار من شرب السوائل بشكل عام  لأنها تساعد على التخلص من وزنكم الزائد ويساعد في طرح السموم إلى خارج جهاز الاطراح, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف .

 

مجربات القرفة والليمون للتخسيس

 

مجربات القرفة والليمون للتخسيس كثر ويكفي نيل شرف التجربة في هذا الزمن الذي كثر فيه الحديث عن الرجيم وانواع المختلفة والتي نجح منها شراب القرفة والليمون والذي اسهم بحرق 12 كيلو جرام من دهون البدن, وهذا في فترة لا تتجاوز شهرين وهي مدة ممتازة لمن يبحث عن الريجيم الناجح.

والكثير من الناس يحبون سماع  التجربه من غيره من الأشخاص حتى يثق في الوصفة ويطبقها, وكل هذا من اجل الحصول على المبتغى وهو نقصان وزنهم ومن ثم التخفيف من الأمراض الكثيرة التي تسببها السمنة المفرطة مثل تصلب الشرايين أو امراض أخرى متعلقة به, وكانت تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف الناجح.

 

طريقة شرب القرفة والليمون للتنحيف

 

طريقة شرب القرفة والليمون للتنحيف تكمن في تناوله أول كوب على الريق قبل الطعام بربع ساعة وهذا يساهم لسد الشهية,ويعطي الاحساس بالسبع بطرق صحية لا تضر على جسمه وتحقق الاماني بأسرع فرصة والكوب الثاني قبل النوم بربع ساعة بشرط ان تكن المعدة سليمة.

 

وبعض الناس يقم بشربه قبل كل وجبة من وجبات الطعام بمقدار كأس فقط وهذا ليقللو من نسبة الجوع وتهيئة المعده لاستقبال الطعام, وبالاضافة لتنظيف الجهاز الهضمي وتنشيطه وجعله في الحالة الصحية وهاي تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف السريع.

 

أضرار شرب القرفة والليمون
أضرار شرب القرفة والليمون

أضرار شرب القرفة والليمون

اضرار شرب القرفة والليمون للتنحيف محتملة عند من لديه حاله مرضية مثل قرحة معدية, وفي حال تسبب هذا المشروب بحرقة معدة فهذا عادي لأن القرفة حارة وفيها مادة حارقة ويكفي بلع مكعبين من الثلج لتبريد معدتك في حالت أحسست بحرقة أو اكل ورقتين نعنع.

 

وإذا لم تكن المرأة حامل تتناوله ولكن وجب الحذر بشأن تناوله في حالات الحمل لأنه في الأشهر الولى يسبب الاجهاظ, وفي الاشهر الخيرة يستخدمنه من اجل المساعدة على الولادة وفتح الرحم وتسريع ولا دتهن او في حالة مراجعة الطبيب وطلب الاستشارة منه كما حصل أثناء تجربتي مع القرفة والليمون للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.