أفضل مواقع الأفلييت للتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت

3

اصبح الجميع يبحث عن أفضل مواقع الأفلييت أو ما يسمى بالتسويق بالعمولة حيث أصبح التسويق بالعمولة أكثر طرق التسويق ذو جدوى  للشركات والأفراد والتي كانت بدايته منذ عام ٢٠١٤ في بلاد الشرق الأوسط  ونجح نجاحا كبيرا حيث يحقق الدخل للمسوقين من خلال إبراز مهاراتهم كما انه خالي من المخاطر والمتاعب وايضا يعمل علي زيادة نسبة المبيعات. 

 

 

 

افضل مواقع الأفلييت

الأفلييت (التسويق بالعمولة) عبارة عن تسويق منتج او خدمة تابعة لشخص أو شركة  وذلك مقابل نسبة عمولة متفق عليها بين المسوق وصاحب العمل لكل عملية بيع تتم بواسطة المسوق، قد تكون المنتجات ملابس او احذية او ساعات او ادوات منزلية وغيرها، وقد تكون خدمات مثل الترويج والتسويق لمنتجات رقمية او التسويق لمكاتب خدمية او تروج لتطبيقات.

المنتجات الرقمية كتسويق أدوات برمجيه او خدمات على الانترنت،  او كورسات شخص اخر او دروس خصوصية ودورات لغات او مواهب الخ…

أصبح الربح من مواقع الأفلييت من أشهر طرق الربح عبر الانترنت حيث يمكنك من  خلاله كسب الاف الدولارات يوميا وذلك معتمدا علي مهاراتك وقدراتك العقلية ولا يعتمد فقط على المسوقين المعتمدين ولكن يمكن للمبتدئين ايضا العمل علي مواقع الأفلييت.

و كثرت المواقع الخاصة بـ الافلييت حيث يعتمد التسويق بالعموله على تسويق منتج لشخص او موقع مقابل جزء من الأرباح المتفق عليها بين المسوق وصاحب المنتج ومن أفضل مواقع الأفلييت :

 

 

  • موقع ShareASale أفضل مواقع الأفلييت

موقع ShareASale ويعتبر أحد أقدم وأكبر  مواقع التسويق بالعمولة ومواقع العمل الحر للمبتدئين حيث بدأ منذ اكتر من ١٧ عاما  والمميز في هذا الموقع هو تعدد المنتجات التي يمكن تسويقها  في المجالات المختلفة  كما يوفر هذا الموقع الدفع كحد أدني 50 دولار كما يوجد منصة بيانات ومنتجات كثير يمكن تسويقها وايضا يمكنك تتبع رابط الافلييت.

موقع ShareASale أفضل مواقع الأفلييت

ولكن هناك مشكلة قد تواجهك على هذا الموقع وهي ان الموقع لا يقبل المواقع العربية لذلك إذا كان محتوى موقعك باللغة الانجليزية فسوف يتم قبول موقعك ولن تواجه هذه المشكلة كما يضم الموقع اكثر من ٣٠٠٠ متجر واكثر من ١٠٠٠٠ منتج وخدمة.

 

موقع أمازون Amazon آحد أفضل مواقع الأفلييت

موقع امازون غني عن التعريف هو الموقع الأول للتسوق عبر الانترنت  حيث يوفر عمولة تصل من ١٠ الي ١٥٪ علي كل منتج يتم تسويقه كما يعطي عمولة علي كل منتج تم شرائه بواسطة موقع التسويق كما يقدم خدمة الشحن والتوصيل لباب في المنزل في أغلب دول العالم .

موقع أمازون Amazon آحد أفضل مواقع الأفلييت

كما يوفر موقع امازون طرق الدفع المتعددة من للحوالات البنكية أو بواسطة شيك، تتنوع منتجات الموقع وهذا يمكنك من تسويق المنتجات مهما كان تخصص موقعك.

 

 

يمكن التسجيل على موقع امازون أفليت عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • فتح موقع امازون
  • الضغط على join now for free
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة ومنها وسيلة سحب الاموال والعنوان وادخال البريد الالكتروني
  • قم بتسويق المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك
  • ويمكنك إنشاء متجر خاص بك من amazon associate وعرض فيه السلع التي تريد ترويجها ويمكن للعميل الدخول وتصفح المنتجات التي يريدها

 

 

شاهد ايضاً: شرح امازون أفليت بطريقة سهلة لبناء ثروتك القادمة

موقع عرب كليكس Arab clicks

يعتبر موقع عرب كليكس من افضل مواقع الأفلييت  وهو أحد أشهر المواقع المختصة بالتسويق الرقمي في الخليج العربي مثل السعودية والكويت والامارات وقطر وعمان ، وذاع صيتها سريعا منذ بداية انطلاقها وذلك بفضل الخبرة الكبيرة والمميزة التي يمتلكها المؤسسين وايضا لإعتمادها على أحدث التقنيات في التسويق

موقع عرب كليكس Arab clicks

كما يوفر الموقع التسوق مع بعض الشركات الرائدة مثل جوميا وسوق وغيره من المواقع ذات الصيت الرائج على الانترنت.  جمع هذا الموقع بين كل هذه الشركات، حيث تقوم بترويج منتجاتها مقابل نسبة من الأرباح للمسوقين ولكن ما يميز موقع عرب كليكس ان التسوق يتم عن طريق كوبون تقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

وعند استخدام الكوبون بواسطة المشترين سوف تحصل على عمولتك و يمكنك سحب أرباحك مرتين في الشهر عن طريق حسابك البنكي او الباي بال او اي طريقة تريدها.

كما تتميز أيضا بتنمية مهارات المسوقين وذلك من خلال توفير الدعم اللازم والتشجيع من مدير الحساب وتوافر العروض التي تناسب جميع المسوقين،  وسهولة جني المزيد من الأرباح.

ويعمل موقع عرب كليكس علي تسويق بالعموله لكبرى المتاجر العالمية ومن أشهر هذه المتاجر:

  • متجر ماكس فاشون
  • متجر إتش أند إم
  • متجر امازون
  • متجر ممزورلد
  • متجر أوناس ومتجر آي هيرب

 

ماكس باونتي maxbounty

تعتبر هذه الشركة من افضل مواقع الأفلييت لكسب المال والربح عبر الانترنت ويعمل الموقع على التواصل بين صاحب المنتج والمسوقين  كما يتميز الموقع بالمصداقية وخدمة عملاء ممتازة كما يعمل على توفير العروض المغرية للمسوقين والعملاء وهي من أقدم الشبكات ولكن فيها عيب اساسي وهي أنها تعتمد على مسوقين ذو خبرة ولا تقبل المبتدئين وتدفع الشركة نسبة أرباح للمسوقين تصل إلى ١٥٪.

ماكس باونتي maxbounty

ويعتبر البعض هذا الموقع انه الموقع الاول في مجال التسويق بالعمولة حيث يوفر العديد من الماركات المعروفة كما يتيح هدية ١٠٠٠ دولار لأي متسوق جديد شرط ان يكون حقق معه ١٠٠٠ دولار بيع منتجات وايضا يتيح الموقع العديد من الهدايا للمسوقين الذين يحققون نجاحا ونسبة مبيعات عالية للموقع.

كما أن الموقع يمكن من خلاله سحب ارباحك أسبوعيا على عكس المواقع الاخرى التي تتيح سحب الارباح شهريا كما يمكن السحب عن طريق الباي بال وبيتكوين كما يمكن الدفع ايضا بواسطة شيك.

ويوجد العديد من الخدمات التي يقدمها ماكس باونتي ومنها:

  • الحصول على الربح مقابل جذب الضغطات من ماكس باونتي
  • الحصول على الربح عند زيادة جمهور الصفحة والترويج لها
  • زيادة الربح عن طريق عمليات البيع والشراء عن طريق التسويق بالعمولة

ويمكن التسجيل في ماكس باونتي  بكل سهولة من خلال الدخول للموقع وادخال البريد الالكتروني وإتمام البيانات المطلوبة.

موقع إيباي افيليت ebay آهم و أفضل مواقع الأفلييت تسويق بالعمولة

موقع إيباي هو وجهة المستهلك الاولى للتسوق مما جعله من أفضل مواقع الافيليت وأقدم المواقع حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من عشرون سنه وهو من اكثر مواقع التسويق بالعمولة ذات الشهرة ويرجع ذلك إلى ارتفاع نسبة الأرباح والعمولات من السلع المباعة.

موقع إيباي افيليت ebay آهم و أفضل مواقع الأفلييت

كما يجمع آلاف مصادر البيع في مختلف دول العالم  ويتميز بتعدد منتجاته المختلفة في جميع المجالات كما تصل العمولة به الي ٧٠٪  حسب المنتج الذي تم تسويقه وهذا ما يميزه عن باقي المواقع وهو أن نسبة العمولة غير ثابتة.

كما يمكن من خلاله الحصول على نسبة من ربح الموقع بجانب العمولة ويتم التسجيل بها دون أي شروط  يمكنك التسجيل بسرعة  باستخدام البريد الإلكتروني والبدء بترويج وتسويق المنتجات  للحصول علي اعلي نسبة ربح عبر الانترنت.

موقع كليك بانك CickBank

يعتبر كليك بانك من افضل مواقع الأفلييت و يشبه موقع ShareaSale حيث يعتبر هذا الموقع الوسيط بين المسوق وصاحب المنتج ، ولكن اغلب منتجات الموقع منتجات رقمية مثل الكورسات وادوات ويمكن اختيار المنتج الذي تقوم بتسويقه على حسب رغبة واهتمامات جمهورك.

موقع كليك بانك CickBank

ويضم الموقع المنتجات المتعددة وتصل نسبة العمولة فيه الي ٧٥٪ بمعني اذا تم من خلالك شراء منتج ب ١٠٠ دولار فسوف تحصل على ٧٥ دولار كنسبة ربح ويمكنك استلام ارباحك عن طريق بايونير او شيك عند وصولها الحد الادنى للسحب وهو ١٠٠ دولار.

راكوتين افلييت Rakuten

موقع راكوتين من أشهر وافضل مواقع الأفلييت  الذي يمكنك من خلاله تسويق جميع المنتجات من الإلكترونيات ومنتجات الحيوان عبر الانترنت بنسبة هائلة من العمولة  مقابل مساعدين في بيع هذه المنتجات من خلال ترويجها على موقع التسوق الخاص بك ويضم الموقع أكثر من ٣٥ ألف بائع  يقومون بعرض وترويج مئات السلع من المنتجات.

راكوتين افلييت Rakuten

حصل موقع راكوتين على ثقة نسبة عالية من الزوار  وهذا مايجر عملية التسويق لهذه الموقع أكثر بساطة  كما يملك شراكات متنوعة مع بعض الشركات العالمية وحاز على عدة جوائز، لكن الشيء السلبي للموقع هو أنه في كل مرة تقوم فيها بتسويق منتج يتم تقديم طلب وهذا يكلف الكثير من الوقت.

شركة commission junction أقدم و أفضل مواقع الأفلييت

تعتبر شركة cj من أقدم مواقع التسويق بالعمولة حيث تأسست عام ١٩٩٨ وتعتبر من اكبر الشركات ريادة في هذا المجال وتضم هذه الشركة الكثير من المنتجات المختلفة، تصل نسبة ارباحك الي ٧٥٪  علي كل منتج يتم تسويقه  وتتيح الشركة عدة طرق لسحب أموالك مثل بايونير والحساب البنكي او باستخدام شيك مقبول الدفع.

شركة commission junction أقدم و أفضل مواقع الأفلييت

ولكن لابد من قبول طلبك لتسويق المنتجات حتي يتسنى لك التسويق.

موقع شوبيفاي shopify

يعتبر موقع شوبيفاي من افضل مواقع الأفلييت حيث حاز على الريادة في التسويق بالعمولة ، كما صنف الموقع  ضمن الشركات الأعلى كفاءة والافضل في التسويق بالعمولة وذلك حيث تصل نسبة المسوق إلى ٢٠٠٪   بمعني ربح اكثر مما يدفعه الشخص في المنتج.

موقع شوبيفاي من افضل مواقع الأفلييت

وتعتبر شركة شوبيفاي المنصة الأولى لأغلب متا٠ر على الانترنت  ولكنها تواجه بعض الصعوبة في اقناع العميل بالتسجيل  وايضا يوجد بها القوانين الصارمة وتشترط مسوقين ذو خبرة  وذلك من اجل احضار اشخاص مهتمه بالبيع والشراء عبر الانترنت.

افلييت الاستضافات

تعتبر من افضل مواقع الأفلييت تم تصنيفها من ضمن أكثر شركات التسويق بالعمولة الأكثر كفاءة فهي تتيح نسبة عمولة تصل الى ٢٠٠ دولار احيانا للمنتج الواحد وهذا من أكثر ما يميز هذه الشركات  فمن يريد الربح الجيد من التسويق بالعمولة عليه التسويق لشركة الاستضافات.

شركة بلوهوست bluehost

ومن أمثلة شركات الإستضافات:

  •  شركة بلوهوست bluehost  وهي من اعرق الشركات والتي تم تأسيسها عام ١٩٩٦
  • شركة هوست جيتور hostgator  والتي تم تنفيذها عام ٢٠٠٢ وحازت على مكانة عالية بين شركات الإستضافات لما تقدمه من نسبة عمولة عالية للمسوقين.

شركة بترفلاي peerFly

تعتبر peerFly من افضل مواقع الأفلييت  كما أنها تعتبر المنافس الأول لشركة ماكس باونتي وذلك من خلال ما تقدمه من عروض في مختلف المجالات، تقوم الشركة ببعض القوانين الصارمة ولكن ذلك من أجل الحفاظ على مكانتها بين مواقع التسويق بالعمولة المختلفة، كما أنها لا تقبل المبتدئين فتعتمد في اختيارها للمسوقين على الخبرات السابقة.

شركة بترفلاي peerFly

ومن مميزات هذه الشركة توفير العروض الجيدة  في حالة العلاقة الجيدة معهم كما تهتم أيضا بحل المشكلات الخاصة بهم كما أنها تقدم العديد من العروض التي تناسب جميع المسوقين.

وتعتبر الشركة من أقوى الشبكات في منافسة شركات التسويق بالعمولة الأخرى ،الحد الأدنى لسحب الأرباح هو ٢٠ دولار ويمكن السحب عن طريق الحساب البنكي و باي بال او بايونير.

 

شركة Clickbooth

تعتبر شركة Clickbooth من أقدم و أفضل مواقع الأفلييت ومن افضل شركات التسويق بالعمولة كما أنها توفر العروض على المنتجات في مختلف المجالات لكنها لا تقبل سوي المسوقين ذوي الخبرات لا تقبل المبتدئين ولكن إذا قمت بمكالمة هاتفية معهم واستطعت اقناعهم فقد يقبلون بك.

 

شركة  Cpalead

تعتبر من أكثر الشركات شهرة في مجال التسويق بالعمولة والتي توفر جميع العروض التي تناسب جميع الدول العربية والغربية ومن افضل مايميز هذه الشركة انها تقبل المبتدئين وتسمح لهم بالفرصة في خوض مغامرة التسويق واكتشافه،كما تتيح نسبة عمولة للمتسوقين تصل الي ٧٥٪ علي تسويق المنتج الواحد.

كما تتميز الشركة بقبولك بعد التسجيل مباشرة ولا تحتاج موقع او بيانات دفع أو غيره ويمكنك الدخول بحساب جوجل او حساب فيس بوك بكل سهولة، كما توفر الشركة السحب يوميا او اسبوعيا على حسب رغبتك  الحد الادنى للسحب هو ١٠ دولار ويمكن السحب عبر الباي بال.

 

شركة Cpagrip

تعتبر من أفضل مواقع الأفلييت وأكثرها شهرة لما تتميز به من كثرة العروض والدعم العالي لجميع عملائها ، كما تقبل بالعمل مع المبتدئين كما أن سياسات الشركة سهلة ولا يوجد بها اي تعقيدات، ولا تشترط قاعدة بيانات  او حساب بنكي ويمكنك التسجيل من خلال إدراج البيانات في الاستماره وتفعيلها بالبريد الإلكتروني الخاص بك.

شركة Cpagrip

كما يمكن من خلال موقع CpaGrip الترويج لمنتجات بلد او اي بلد اخر تريده ويمكن استلام ارباحك عن طريق الباي بال او الحساب البنكي.

ويمكن التسجيل في الموقع بكل سهولة من خلال:

  • فتح الموقع والضغط علي sign up  ثم الضغط على join CpaGrip
  • قم بإدخال البيانات الاسم الأول واسم العائلة والبريد الالكتروني
  • وفي مجال الشركه ضع رابط موقعك او مدونتك
  • واكمل البيانات المطلوبة
  • فعل الحساب عن طريق البريد الالكتروني
  • قم بالتصفح وترويج المنتجات على موقعك الخاص.

 

موقع خمسات أفضل مواقع الأفلييت

يعتبر موقع خمسات احد أفضل مواقع الأفلييت حيث انه افضل وأول  موقع عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة بقيمة ٥ دولار وحقق الموقع الكثير من النجاح في مجال التسويق بالعمولة كما يتيح الموقع فرصة ربح ٢ دولار لكل مستخدم يقوم بشراء خدمة عن طريق حسابك، ويحتوي الموقع على الكثير من الخدمات بأسعار قليلة.

منصة موقع خمسات سهلة للغاية فيمكنك تسجيل الاشتراك بكل  سهولة ويمكنك التسويق للموقع عن طريق عمل بانرات أو حملات اعلانية  او التسويق للخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر وغيرها، و يمكنك سحب ارباحك عند وصولها ١٠ دولار عن طريق الباي بال او الحساب البنكي.

 

افلييت نون كـ أفضل مواقع الأفلييت

يعتبر موقع نون افلييت الإلكتروني من أفضل مواقع الأفلييت واشهرها بين المواقع الأخرى في دولة الإمارات العربية والسعودية ومصر حيث يوفر افلييت نون الكثير من المنتجات من هواتف والكترونيات وملابس وعطور وغيرها من المنتجات مع توفير خدمة الشحن السريع الى باب المنزل.

حيث يحتوي الموقع على اكثر من 20 مليون من المنتجات المتنوعه

كيفية التسجيل في موقع افلييت نون noon affiliate للتسويق بالعموله:

كيفية التسجيل في موقع نون افلييت noon affiliate

 

ملاحظة: يرتبط موقع نون افلييت بشراكه مع برنامج التسويق بالعموله التابع لشركة عرب كليكس، لذلك ان رغبت في تسويق منتجات افلييت نون لن يكون تعاملك مباشرة معها وانما مع شركة عرب كليكس، لذلك يجب ان تسجل في برنامج التسويق بالعموله التابع لشركة عرب كليكس اولاً واختيار شركة نون افلييت لتسويق المنتجات الخاصه بها، يمكنك الدخول لصفحة التسويق بالعموله التابعه لشركة نون على عرب كليكس للاطلاع على الشروط والاحكام الخاصه بهم من هنا

1- توجه الى العنوان التالي للتسجيل في موقع عرب كليكس  اولاً من هنا

2- انقر على الزر الأخضر لكي تنضم إلى برنامج افلييت نون التابع لشركة عرب كليكس للتسويق بالعمولة

3- قم بتعبئة بياناتك الشخصية وبعض الاسئلة عن الموقع الخاص بك ثم قم بالنقر على زر التوقيع.

 

موقع adool

يعتبر موقع adool احد أفضل مواقع الأفلييت والتي يمكن من خلالها التواصل بين العميل أو صاحب المنتج  والمسوق  وهو من اسهل وابسط المواقع التي يمكن التعامل معها ، يوجد على صفحة الموقع كل البيانات التي تريد معرفتها عن الموقع والمنتجات والعروض التي يقدمها الموقع للمسوقين.

 

 

يمكن إنشاء حساب من صفحة الموقع وبدء التعامل وترويج المنتجات أو التواصل مع الموقع مباشرة.

ويمكن التسجيل  في الموقع عن طريق الدخول للصفحة الخاصة بالموقع بالضغط على Register  بإدخال البريد الإلكتروني والبيانات المطلوب من الاسم وكلمة سر وطريقة استلام الارباح.

وأخيراً إن مجال التسويق بالعموله لا يعد صعباً وليس سهلاً في نفس الوقت، تحتاج الى التخطيط المسبق والتعلم المستمر وبالتأكيد الصبر، لذلك في هذا الدليل الموجه للمبتدئين ستقوم بتعلم التسويق بالعموله وما هي ميزاته ونصائح للنجاح في هذا المجال.

 

افضل مواقع افلييت

وافضل مواقع افلييت التي ذكرناها وتم تجربتها بشكل شخصي والربح منها بشكل عام لهذا قمنا بجمعها في مقال بالتفصيل.

 

مواقع افلييت عربية

ومواقع افلييت عربية كثيرة فيمكنك التواصل مع أي شخص لديه خدمات يبيعها ومساعدته في بيعها عبر حسابات التواصل الخاصة فيك والطرق الأخرى حتى تحصل على عمولتك بشكل عام, مثل بيع الاستضافات والخدمات والاضافات.

 

افلييت التيك توك

وافلييت التيك توك مربح جدا فخلال ال 3 أشهر الماضية انتشر الربح من افلييت التيك توك عبر الترويج لمنتجات العلامات التجارية والترويج للشركات ولكثير من الشياء مثل المحلات والمتاجر واخذ نسبة على المبيعات التي تباع عبر صفحتك في التيكتوك عبر اللايف وغيره من الطرق الكثيرة المنتشرة.

 

افضل مواقع الافلييت 2023

وافضل مواقع الافلييت لعام 2023 ستكون عبر التطبيقات التي انتشرت في الفترة الاخيرة والتي ستزهر أكثر وأكثر في مطلع العام القادم وبعض التطبيقات تعطي نسبة رسمية من الارباح مثل برنامج نشأ حديثا يعطي 70 بالمائة للاشخاص الذين يمشون ويقومون بتنفيذ مهام بسيطة مثل مشاهدة الاعلانات ولعب الالعاب وهذا يعد أفضل مواقع الافلييت التي تعطيك من 300 دولار شهري كبداية وفيها استثمار يمكنك استثمار حصتك فيه والمربح لك.

3 تعليقات
  1. محمد الناصر يقول

    مساء الخير عزيزي التركيز والبدء من اهم الاولويات بعد جمع الافكار التي تنوي بناء محتوى عليها.

  2. محمد الناصر يقول

    What do you have my friend?

  3. محمد الناصر يقول

    Thank you for your kind words

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.