ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر | و5 مفارقات

0

ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر سؤال تطرحه الكثير من السيدات، حيث أن ذوات الشعر الاسود يريدون صبغ شعرهن للأسود، وذوات الشعر الأصفر يريدون صبغ شعرهن للأسود. فكل سيدة لا يعجبها مظرها الخارجية ومظهر شعرها، وتريد طوال الوقت ان تقوم بالتغيير الجذري في الشعر. ولكن هناك معايير يجب الالتزام بها حتى يتم الحفاظ على الشعر سواء كان أشقر أم أسود.

 

 

 

 

ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر
ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر

ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر

 

لا يوجد هناك أي وجه للمقارنة بين السيدة التي يكون شعرها سواد، والأخرى التي يكون شعرها أشقر، فكل منهما لهما جمالهن الخاص به. وعلى كل سيدة ان تعلم أن خلقه الله هي الأفضل لها، فكثيراً ما نرى نجمات يغيرن الكثير من ملامحها، ولكن تصبح أقل جمالاً عن طبيعتها التي كانت عليها.
كما أننا يجب أن نقوم بالتأكيد على أن الشعر ذات نفسه هو تاج المرأة على رأسها، فعليها ان تقوم بالإهتمام بنعومته وتغذيته، والاعتماد على شامبوهات وكريمات وزيوت تقوم بإصلاح عيوب شعرها، ولا يكون الهدف هو التغيير الخارجي فقط.

 

 

 

عيوب ومميزات الشعر الأسود
عيوب ومميزات الشعر الأسود

عيوب ومميزات الشعر الأسود

 

عند السؤال عن ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر، علينا أن نقوم بتحديد العيوب والمميزات التي يتمتع بها كل لون، ومن بينها:
تعتبر من مميزات الشعر الأصفر أنه يعطي للمرأة عمراً أقل من عمرها، ولذلك يفضله بعض السيدات.
إلى جانب أن من عيوب الشعر الأسود، أن الشعر الأبيض يظهر فيه واضحاص وبسهوله.
اما من مميزات الشعر الاسود، انه عند الاهتمام به يصبح لامع وقوي وصحي وتظهر عليه علامات الصحة.
إلى جانب ذلك، من عيوب الشعر الأسود أنه قد يتأثر بسرعة بالتغيرات الجوية، وبالتالي يتقصف بسرعة، لذلك هو في حاجة إلى عناية مستمرة.

 

 

عيوب ومميزات الشعر الأشقر

 

هناك الكثير من العيوب والمميزات التي توجد في الشعر الأشقر، وهي من أهم إجابات سؤال ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر، حيث يكون من بينها:
من مميزات الشعر الأشقر انه يعطي جاذبية للمرأة البيضاء والسمراء، ولكن على كل سيدة ان تختار الدرجة المناسبة لنوع ودرجة بشرتها.
إلى جانب ذلك، من عيوب الشعر الأشقر أنه يتأثر من الصبغات بكثرة، مما يجعله يتساقط ويثبح خفيفاً إلى حداً كبير.
كما ان من مميزات الشعر الأشقر، أنه لا تظهر عليها علامات الشيب والشعر الأبيض بسهوله، ولكن تصعب ملاحظتها من بين الشعر الأصفر.
كما أنه من عيوب الشعر الأشقر أنه قد لا يتناسب مع الكثير من السيدات، حيث يكون غير مناسب لبشرتهم ونوع شعرهن.

 

 

كيف يتم الحفاظ على الشعر الأشقر والأسود

 

عند البحث عن ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر، نجد أن هناك الكثير من الارشادات الصحية التي يجب اتباعها لدى كل من صاحبة الشعر الاشقر والاسود، ومن بينها:
أولاً: يجب عدم غسل الشعر أكثر من مرتين في الأسبوع، كما يجب أن يتم الاعتماد على نوع شامبو وحمام كريم مناسب للشعر.
ثانياً: المحاولة الجاهدة في الابتعاد عن الصبغات، حيث انها تدمر الشعر على المدى الطويل، حتى يصل إلى مرحله يصعب معه العلاج.
ثالثاُ: يجب أن يتم الاعتماد على نظام غذائي قوي، حيث يمد الشعر بالفيتامينات اللازمة، كما أنه على ترطيب الشعر وحمايته من التقصف.
رابعاً: يجب أن يتم عمل حمامات كريم وزيت وبخار بصورة مستمرة، وذلك للحفاظ على الشعر من الجفاف والتقصف بشكل كبير.
خامساً: عمل الماسكات الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر جيداً، ويفضل عمل ماسك مختلف كل أسبوع، كما يفضل الاعتماد على الحناء الطبيعية في تليون الشعر.

 

 

 

أجمل لون شعر في العالم
أجمل لون شعر في العالم

أجمل لون شعر في العالم

 

كما ذكرنا في السابق عند طرح سؤال ايهما اجمل الشعر الأسود ام الأشقر، لا يوجد لون هو الاجمل على الإطلاق، ولكن هناك ألوان جذابه تناسب سيدات بمواصفات معينة.
وعلى هذا، يجب ان تقوم كل سيدة بإختيار اللون المناسب لها، والمناسب لطول شعرها ونوعه، ويطون ذلك بمساعدة خبير تصفيف الشعر ، حتى يقوم بمساعدتها على تغيير لون شعرها إلى الأكثر جاذبيه عليها.
كما يجب ألا تتبع كل سيدة الموضع والألوان الصارخة، دون ان تتاكد ان هذه الالوان مناسبه لها قبل كل شيء، وعلى هذا يجب أن تستعين بخبراء تصفيف الشعر، فهم لهم رأي سليم بناءً على خبرتهم في هذا المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.