كيف اخفض حرارة طفلي – How do I lower my child’s temperature?

0

كيف اخفض حرارة طفلي , كيف اخفض حرارة طفلي الرضيع , كيف اخفض حرارة طفلي بسرعة , كيف اخفض حرارة طفلي بالبصل , كيف اخفض حرارة طفلي بدون ادوية , كيف اخفض حرارة طفلي بعد التطعيم , كيف اخفض حرارة طفلي بالخل , الليمون لخفض حرارة الطفل , علاج ارتفاع الحرارة عند الاطفال في المنزل .

 

كيف اخفض حرارة طفلي
كيف اخفض حرارة طفلي

كيف اخفض حرارة طفلي

 

يعتمد الارتفاع في درجة الحرارة على الحركة التي عجلت ظهوره عند الطفل ، حيث يمكن أن يكون التدخل العلاجي مقلقًا ، وارتفاع درجة الحرارة ، ومن الممكن استخدام بعض الأدوية التي تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة.

لتقليل هذا الاتجاه الصعودي في درجة الحرارة بسرعة وكفاءة ، يكون الإعلان عن أهم الاستراتيجيات المستخدمة في دفء الطفل على النحو التالي:

الحفاظ على درجة حرارة الغرفة حول 21-23 درجة مئوية.

لا تجبر الطفل الآن على الأكل إذا لم يكن بحاجة لذلك الآن. يجب أن يرتدي الرضيع ملابس قطنية خفيفة وألا يفرط في لبسه ، لأن هذا يؤدي إلى نمو في درجة حرارة الطفل.

غطِ الطفل بغطاء خفيف أثناء شعوره بالقشعريرة ، وخلعه حتى ينتهي.

ارتفاع درجة الحرارة في درجة حرارة الطفل تدفع للأعلى في استهلاك كميات كافية.

كيف اخفض حرارة طفلي الرضيع

 

ستريح الطفل ليأخذ قسطًا من الراحة أو النوم.

الذهاب إلى المدرسة الثانوية بعد أن تعود درجة الحرارة مرة أخرى إلى درجتها العادية لمدة أربع وعشرين ساعة.

استخدام مشهد مناديل مبللة بالماء الساخن ، ولكن يجب الإشارة إلى أن الطفل لا يعاني من اضطراب أو كل ذلك من خلال اذهب إلى أثناء هذا الفحص.

السماح للطفل باستخدام الماء البارد أو الماء المثلج ، حيث ينتهي ذلك باستخدام الماء غير الدموي أو الماء المثلج ، لأن هذه تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الإطار الداخلي.

لذلك يُقترح أخذ حوض بالماء يساعد الطفل على الاسترخاء وتقليل درجة الحرارة جيدة ولم تعد تسبب الألم للطفل ، لأن هذا يسهل خفض تصنيف الطفل. يسخن ويخفض درجة الحرارة العالية.

كيف اخفض حرارة طفلي بسرعة

1- الكمادات الباردة عندما يصاب الطفل بالحمى ، فإن الجانب الأساسي الذي يجب فعله هو وضع منشفة مبللة على جبين الطفل.

يمكنك أيضًا استخدام منشفة مبللة ووضعها في منطقة الإبط والقدمين واليدين ومنطقة الفخذ لخفض درجة الحرارة بينما الآن لا تستخدم الماء البارد أو المثلج ، نظرًا لأنها قد تهدف إلى زيادة درجة حرارة الجسم الداخلية.

2- الرضاعة الطبيعية الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر ، قد يكون حليب الثدي مهمًا جدًا بالنسبة لهم في حالة الإصابة بالحمى ، حيث يحقق حليب الثدي ثباتًا فريدًا من العناصر الغذائية التي تعزز جهاز المناعة الضعيف ونتيجة لذلك الاضطراب القتالي.

3- إعطاء الطفل المزيد من السوائل لمعالجة الحمى ، يجب أن يحصل الأطفال على سوائل إضافية تساعد في تبريد الجسم وتعويض السوائل المفقودة بسبب التعرق ، وبعد ذلك يمنع الجفاف ، والذي يمكن أن يؤدي أيضًا إلى العديد من المضاعفات الأخرى وتأجيل الشفاء.

كيف اخفض حرارة طفلي الرضيع
كيف اخفض حرارة طفلي الرضيع

كيف اخفض حرارة طفلي بالبصل

 

تعتبر تقنية خفض درجة حرارة الطفل بالبصل من أقدم الطرق المساعدة وليس الحد الأقصى غير المعتاد لهذا السبب ، حيث يعتقد الكثر أن استخدام البصل فعال في خفض درجة حرارة الطفل أو حتى تقليل الألم الذي يشعر به في الألم.

لاستخدام البصل لتقليل درجة حرارة الطفل ، تقطع الأم أو ثلاث شرائح من البصل ، ثم تفرك كعب أصابع قدم الطفل بها عدة مرات قبل وقت النوم.

ويرجى استخدام هذا النمط بمساعدة استخدام البصل في هذه العينة.

لقد ساعدنا في جعل هذه المعلومة كذبة ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الولد. البصل غني بمادة معينة يشار إليها بالكبريت.

كيف اخفض حرارة طفلي بدون ادوية

فيما يلي بعض الامور التي تعمل على خفض درجة حرارة الطفل:

 استخدام الكمادات الخالية من الدم: يمكن أن يبدأ البرد على رأس الطفل.

إرخاء الملابس: عن طريق إرخاء الملابس التي يرتديها الطفل ، يسمح الإطار بإزالة الدفء. قد يكون هذا أمرًا حقيقيًا ، لأنه يمكن أن ينكشف لأسفل.

تبريد المكان: حافظ على درجة حرارة الغرفة الدقيقة لطفل واحد من 21 إلى 23 سنة وأيضاً تحتاج إلى القيام بذلك من خلال استخدام هذا المنتج أو تكييفه ، ويجب تجنب تعرض الطفل للشمس ،

كيف اخفض حرارة طفلي بعد التطعيم

 

يمكن العمل في درجات حرارة عالية باتباع الخطوات التالية:

اخلع أقصى قدر من ملابس الطفل أو ارتد زيًا خفيفًا.

لا تقم بلف الطفل في بطانية بعد الآن. حافظ على برودة الغرفة.

أعط الطفل سوائل للابتعاد عن الجفاف مثل الماء او البن او الحليب وفي حال كان من عمر سنة ونص اعطه عصائر وذلك وبعد استشارة طبية.

كيف اخفض حرارة طفلي بالخل

هناك اعتقاد راجح بخفض درجة حرارة الطفل بالخل ، كما يعتقد الكثيرون منذ عقود أنه يسمح بخفض درجة حرارة الطفل.

ارتفاع درجة حرارة الطفل مع الخل: من الأفضل نقع أكثر من قطعة قماش في محلول من الخل والماء ، حيث أن القليل من محلول الخل للطفل مع انه يرتدي قطعة من قماش خفيف.

من الممكن أيضًا أن تأخذ كوبًا من الخل مع الماء الساخن للحوض ، ونغسل الطفل فيه ، لأن هذا يسهل على الطفل خفض درجة حرارة الخل.

الليمون لخفض حرارة الطفل

يُظهر العديد من البشر حرارة الجسد ودرجة الحرارة الزائدة ، خاصةً الصغار ، مما يقلل من قلق الأب والأم والتوتر ، حيث تتجاوز درجة الحرارة الأربعين درجة مئوية.

أثقل الأطباء الرغبة في ترك الطفل دون اللجوء إلى الوسائل العشبية لتقليل درجة الحرارة ، حيث يسهل ذلك تقوية الهيكل. مناعة الرضيع مع القيام ببعض الأمور السهلة ، بما في ذلك الكمادات الباردة ، وليس الثلج الآن ، ومسح الإطار بالكامل بالليمون ، حيث يحمل الليمون العديد من العناصر التي تساعد في تقليل درجة الحرارة.

يعتبر علاج الحمى بالليمون من أبسط العلاجات لجميع الأعمار ، لأنه يختلف في نهج الاستخدام بين الصغار ، ومن الكبار أن يتذكروا الأطفال أقل من سنة ، لأنهم لمسوا أجسامنا وجهازهم المناعي ليس كذلك. لم يكتمل ، فهو قادر على إحداث مضاعفات لهم ، لذلك يحتاج الإطار إلى مسح ضوئي أكثر فاعلية.

كيف اخفض حرارة طفلي بدون ادوية
كيف اخفض حرارة طفلي بدون ادوية

علاج ارتفاع الحرارة عند الاطفال في المنزل

 

اجمع بين الخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للأكسدة ، حيث أن تناولها يقلل من درجة الحرارة المرتفعة ، وذلك بمساعدة نقع حفنة من الزبيب في كوب من الماء لمدة ساعة ، أو حتى يصبح الزبيب ناعمًا ، ثم قم بإزالته من الزيت.

الماء ووزنه ، ثم أضيفي السائل إلى الزبيب المجروش ، واشربه ، وكرري هذه الوصفة مرتين في اليوم. يتكون الكركم من الكركمين ، وهو مركب مضاد للفيروسات ومضاد للفطريات ومضاد للبكتيريا ، مما يجعله محاربًا لأي نوع من أنواع العدوى التي تتكون من الحرارة الزائدة.

ويتم ذلك عن طريق خلط نصف ملعقة صغيرة من الكركم مع ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون في كوب من الحليب الساخن ثم تناوله مرتين فى اليوم, كيف اخفض حرارة طفلي .

مقال ذو صلة : كيف اعرف مسامية شعري .

مقالة اخرى : الفرق بين اعراض الدورة والحمل .

نهاية المقال كيف اخفض حرارة طفلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.