تجربتي مع ورق التين للتنحيف – My experience with fig leaf for slimming

0

تجربتي مع ورق التين للتنحيف , فوائد ورق التين للتنحيف تجارب , أضرار مغلي ورق التين , فوائد ورق التين للتكيسات , فوائد ورق التين للتنحيف .

تجربتي مع ورق التين للتنحيف
تجربتي مع ورق التين للتنحيف

تجربتي مع ورق التين للتنحيف

ويبحث العديد من النساء أو الرجال عن موضوع مهم بالنسبة لهم وهو تخفيف الوزن, ومن أفضل الطرق الحديثة الطبيعية هي شرب مغلي أوراق التين المجفف أو الأخضر.
  • ويتم البحث عن طريقة عمله وهي كالتالي :
  1. نجلب اوراق التين المجففة النظيفة.
  2. نجلب مايقارب ليتر من الماء.
  3. نقوم بغلي ماء ونضع الورق به.
  4. نترك الورقات بالماء لمدة نصف ساعة.
  5. نقوم بتصفية المغلي ونضعه في زجاجة نظيفة.
  6. نقم بشكل يومي بشرب كوب من المنقوع على الريق في صباح كل يوم.
  • ومن المفضل في الكثير من الحالات أن يتم إضافة ملعقة من زيتً الزيتون النقي الصافي, والذي له تأثير جيد جدا على إنقاص وزنكم, وهذه تجربتي مع ورق التين للتنحيف .

فوائد ورق التين للتنحيف تجارب

ومن أهم التجارب للتخسيس كانت عبر مشروب ورق تين مجفف والذي له فعالية على الجسم بشكلن عام, وذلك عبر المواد والعناصر الذي يحتوي عليها لتنظيف البطن أو الأرداف بعد تناول كميو من منقوع أوراق التين.
والبعض يشرب التين المجفف مع زيوت الزيتون لما لها من الفوائد ويتم استخدام هذا النوع لفترة شهر, والتين هو من الفواكه ويساعد في التخسيس ولكن يجب استخدامه مدة جيدة لا تقل عن أسبوع.
ومن يريد عمل رجيم من المفترض أن يقلل من تناوله للأطعمة التي تحوي على كم من الكربوهيدرات او الدهون, وذلك حتى لا يكن دعم للتسمين ويمكن خلط بذور حبة البركة معه, وأنت هل عرفت تجربتي مع ورق التين للتنحيف .

 أضرار مغلي ورق التين

وقد يحصل اضرار عند استعمالك لورق التين المجفف وذلك بسبب الاكثار منه وهو آمن لمرضى السكر والضغط, ويعمل على تحسين الأنسولين في الجسد يساعد البدن على الحماية من خطر التعرض للأمرض السرطانية.
و لكن يجب على الحامل عدم المجازفة بأخذ أي شيء عشبي او طبيعي, وذلك دون مراجعة طبيب او الباحثين في مجال تحضير الخلطات للوزن وللتنحيف للرحم أيضا وهو عالم من الحضارة.
ويفضل ان يأخذ الإنسان بأخذ وصفات حقيقية والتي يدخل في تحضيرها فاكهة والزبادي أو العنب مع رخص سعره, ويمكن ان تجده في أي موقع تريد وإذا كانت لديك شجرة قم بقطعه طازج والذي له فوائد, وهاذي تجربتي مع ورق التين للتنحيف .
فوائد ورق التين للتنحيف تجارب
فوائد ورق التين للتنحيف تجارب

فوائد ورق التين للتنحيف

ويعمل على الحمايه من مرض النقرس ويساهم في حل مشاكل الجهاز الهضمي والتخلص من الامساك وسوء الهضم مما يساهم لانقاص الوزن وبأفضل الطرق الصحية ومنع زيادة وزنكم.
وتم تجربته في أكثر من حالة تخسيس بعد غلي الأوراق وشربها وتكللت بالنجاح لكرش ولجسم الانسان, وهذا المستحضر الطبي له مفعول تنحيف الكرش بسرعة.
وطريقة الشرب إذا لم تعجبك فقم بإضافة عصير الليمون أو العسل او البرتقال لتغيير الطعم ولا يختلف التين الاخضر عن الاسود وكله مفيد لفقدان الوزن, وكله له فوائد مدهشة على صحة من يستخدمه بعد قراءة تجربتي مع ورق التين للتنحيف .
فوائد ورق التين للتنحيف
فوائد ورق التين للتنحيف

فوائد ورق التين للتكيسات

وتكيس المبايض في الرحم انتشر بكثرة في هذا العالم بعد أكل المواد الغذائية التي تحوي عدة من موادغير جيدة, وهذه وصفه مميزة لشرب ثلاث أكواب من مغلي أوراق التين المجفف يوميا وقت الدورة الشهرية مع زيت الزيتون.
وفي حال الاحساس بأي أعراض أو تلاعب الهرمونات فتأخذ الوصفة خمس ايام متتالية, وهي تعطي الشعور بالراحة المميزة التي يبحث عنها كل مريض وهو جيد للشعر نقصد الشعر المتقصف.
والكثر من السيدات من جربت فوائد علاج التكيس في المبيضين مع الحفاظ على صحه بطنك, وفقدان الوزن عبره هي الجمالية في حد ذاتها وهي من احسن حالات العناية بالبشرة,  وله من الفواءد التي لا تعد ولا تحصى على جسدكم  والعلم عند الله تعالىوهذا ماقلته في تجربتي مع ورق التين للتنحيف .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع ورق التين للتنحيف .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.