تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف | 4 فوائد مذهلة لأوراق الجوافة

0

تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف , مين جربت ورق الجوافة ونحفت , هل ورق الجوافة ينحف , أضرار ورق الجوافة للتنحيف , ماهي طريقة تحضير مغلي ورق الجوافة للتنحيف .

 

تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف
تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف

تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف

 

و تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف كانت تجربة ناجحة للغاية فقد خسرت ما يقارب 4 كيلو غرام في الاسبوع الأول من الاستعمال, وكل من جرب هذا المغلي من ورق جوافة عرف قيمة هذه النبتة المميزة في فعاليتها للتخسيس, وكانت النتيجة سريعة للجسم بشرط عدم وجود دهون معندة.

 

والجوافة ينات شبه جبلي يعرف العديد من الناس من الرجال أو النساء ان له فوائد في اكله او نقع اوراقه الخضراء او التي يتم تجفيفها, وأعرف بعض السيدات تقوم بغلي اوراق جوافه خضراء مم اجل التخلص من الوزن الزائد لهذا أحببت ان أقوم بتجربة معهن وعنده حصلت على فوائد لإنقاص وزني بسرعه.

 

مين جربت ورق الجوافة ونحفت

 

وقد جربت ورق الجوافة للتنحيف صديقتي المقربة التي كان لديها كرش بعد الولادة القيصرية والتي أصبحت تخجل من البطن عندها, وهذا حتى وصلت لتجربتي مع أوراق الجوافة الخضراء لتنحيف المناطق المختلفة في الجسم, وعندها قامت بخوض التجربه التي سرعان ما أثمرت بالنجاح.

 

والمداومة على هذا المشروب هو من يساعد على تخلصك من الدهون في بطن او في الأرداف كونهن من أكثر المناطق المستحب تنحيفها وانقاص وزنكم, وقد حصلت على خسارة من وزنها بما يقارب 12 كيلوا جرام في الشهر الاول من استخدام مغي وريقات جوافه خضراء وهذي شبيهة في تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف .

 

هل ورق الجوافة ينحف
هل ورق الجوافة ينحف

هل ورق الجوافة ينحف

 

نعم ورق الجوافة ينحف وبسرعة فائقة كوته يحتوي على مضادات الأكسدة ويحتوي على مواد وعناصر ذو فائدة في تخسيس الجسد, ويساهم لحرق الدهن المتراكم في الجسم عبر صرف السعرات الحرارية المتواجدة في الجسد مع ضرورة التقليل من استهلاك الكربوهيدرات الموجودة في الأطعمة الجاهزة او المشروبات الغازية.

 

ومن يقوم بعمل رجيم أو محاولة انقاص للوزن يجب عليه التخفيف من شرب السكريات أو اكلها والتخفيف من أكل الطعام المقلي والاكثار من الاطعمة التي تحتوي على بروتينات,  وشرب الماء بكمية كبيرة يسهم في إنقاص وزنكم بشكل عام كوته ينظف السموم التي في جسمك وهاذي تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف الناجحز

 

أضرار ورق الجوافة للتنحيف

 

لايوجد اضرار في ورق الجوافة للتنحيف كونه طبيعي ومن الطبيعة وهدية من الله جل في علاه, ولكن قد يحصل بعض الحالات أعراض بسيطة نذكر منها:

  1. الغثيان المستمر لبعض الوقت.
  2. القيئ في بعض حالات.
  3. الأحساس بحرقة في المعدة نتيجة زيادة حموضة للمعدة.

ونعول هذا على نتيجه زيادة الكمية التي يشربها البعض بقصد التنحيف السريع وغير ذلك لا يوجد أي ضرر على تناول كميات معتدلة منه, والكمية المسموح بها في اليوم الواحد واقع ثلاث أكواب ويتم شرب قبل كل وجبة طعام كوب واحد وهذا سر نجاح تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف وتكللها بالنجاح.

 

ماهي طريقة تحضير مغلي ورق الجوافة للتنحيف

 

وطريقة تحضير مغلي ورق الجوافة كالتالي:

  1. نجلب لتير من المياه النظيفة ونضعها على النار حتى تغلي.
  2. نأتي بمقدار 20 غرام من اوراق الجوافه ونغسلها جيدا.
  3. عند غليان الماء نطفأ الغاز ونقم بإضافة الورق المغسل بالمياه.
  4. نقم بتصفية المشروب ونضعه بزجاجة نظيفة ونضعه بالثلاجة.

 

نقم بتناول كوب على الريق عند كل صباح بعد الاستيقاظ بشكلن مباشر حتى تعطي الاحساس بسد شهية, ويتم تقليل الطلب من الأكل وهذه أهم وأفضل ميزة في تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف والتي أسهمت بنجاحي.

 

ماهي فوائد ورق الجوافة للتنحيف والجسم
ماهي فوائد ورق الجوافة للتنحيف والجسم

ماهي فوائد ورق الجوافة للتنحيف والجسم

 

ولأوراق الجوافة من الفوائد الكثيرة نذكر منها:

  1. تنظيف منطقة الرئيت والجهاز التنفسي من البلغم ومن الالتهابات التي تحصل.
  2. تنشيط جهاز الهضم والمعدة حتى يطرح الاكل بقوة وسرعة.
  3. القضاء على الكوليسترول الموجود في الدم.
  4. المساهمه في التقليل من فرص الاصابة برواسب او حصى او أي شيء في الكلى.

 

ويجب علينا التنبيه ان الحامل لا تأخذ أي مستحضر او عشبة الا باستشارة الطبيب المتابع للحالة, ولا مانع من استخدامه لمرضى السكر والضغط لأن أمي شربته وهي مريضه سكر وضغط والحمدلله لا ضرر لهذا طرحت تجربتي مع مغلي ورق الجوافة للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.