تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس | و3 فوائد مذهلة

0

تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس , طريقة استعمال عشبة الناردين , أين تباع عشبة الناردين , سعر عشبة الناردين , عشبة الناردين في السعودية , من جرب عشبة النارجين للتنحيف .

 

 

تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس
تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس

تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس

 

وتجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس كانت رائعة بحيث خسرت من وزني 13 كيلو خلال أسبوع واحد أي بواقع 8 أيام  مع الناردين وهذه نتيجة تجربة شخصية وأصرار على تنحيف الجسم لدي, وكنت أشرب 2 كوب في اليوم مرة عند الاستيقاظ وقبل أن أتناول أي طعام حتى أستفيد من فوئد المواد التي يحتوي زهرة ناردين التي قيموها أنها من أفضل المواد التي تنحف الجسم وتعمل على إنقاص الوزن بشكل عام.

 

والمرة الثانية لشربي هي قبل ان أنام بساعة حتى أتخلص من الكرش مع التأكيد على عدم الكل بعد المغرب نهائياً مع التشجيع على المشروبات الساخنة التي تساعد على انهاء معاناه الشخص صاحب السمنة والتنحيف بنجاح.

 

طريقة استعمال عشبة الناردين

 

  1. نجلب 25 غرام من عشبه النارديت التي تجلب من عند العطار.
  2. نغلي لتر من الماء النظيف على النار ونطفي الغاز.
  3. نضيف العشبة للماء ونقم بتغطية الناء الذي يتم الغلي فيه.
  4. نتركه لمدة نصف ساعة حتى يتخمر وتنزل كل الزيوت العطرية المفيدة في المشروب.
  5. نقم بتصفية المنقوع ونضعه بزجاجة نظيفة ونأخذ منها كل يوم كوبين.
  6. نقم بوضع الكمية في البراد ونستهلك منها حتى تنتهي.

 

والملاحظة الهم أنه يمكنك شربها لفترة شهر فقط وعدم تكرارها نهائياً تحت أي ظرف خوفاً من تعودك عليها لأنها تعطي راحة غير طبيعة للجسم وهذا مافعلته أثناء تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس .

 

 

طريقة استعمال عشبة الناردين
طريقة استعمال عشبة الناردين

أين تباع عشبة الناردين

 

وتباع عشبة الناردين في محلات العطارة التي تجلب الكثير من أنواع الأعشاب التي تستخدم لعلاج المراض بالطب البديل وهي منتشرة في جميع أرجاء الدول, ويمكنكم شرائها من المحامص التي تهتم بهذه القصة وهي متوفرة في أكثر محلات العطارة والبهارات.

 

وفي دول الخليج توجد في أغلب المحلات وفي حال رغبتكم في جلب حبوب أو كبسولات فارغة من الصيديلية أ من عند العطارين وتعبأة كبسولة صباح ومساء لأخذها على مدى 15 يوم فقط ولا تكررها أبداً وهاي تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس .

 

سعر عشبة الناردين

 

وسعر عشبة الناردين يحسب بالغرام وهي جذور وأزهار الناردين التي تستخدم بشكل كبير عند الناس من الرجال والنساء ويمكنك جلب المواد من أي هيرب بكود خصم خاص بهم عند المسوقين لتوفير مبلغ جيد جداً وهذا الخلاف في الشراء من الصيدلية او شراءها من المتاجر الإلكترونية التي تعطي خصومات وتوصل المنتج لك لباب بيتك.

 

وهي تأتي علب فيها كبسولت إن كنت تريد حبوب والعشبة تأتي زهور وجذر مقطعة عند عطارين المنطقة وهم يبيعونها بسعر أقل بكثير أي 60 غرام بما يقارب 100 ريال سعودي فقط, وينصح خبراء العناية الشخصية بالجسم بشرائها وتحضيرها في المنزل وانا فعلت هذا قبل القيام في تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس .

 

 

عشبة الناردين في السعودية

 

وعشبة الناردين منتشرة بكثرة في المملكة العربية السعودية والعديد من الناس تستخدمها هنالك وهي حاصلة على ثقة وتجدها عند المحلا التي تجلب الاعشاب وتجلب المواد الباكستانية والهنود وهي نفسها التي تبيع البخور والمواد النسائية مثل العطورات وغيره من أشياء الفتيات والتي يحترفون بحلبها وهي أفضل مواد لديهم.

 

وفي حين بحثك عنها قم بالدخول للنت وطلبها أسرع عبر الانترنت في متاجر أمازون وأي هيرن وغيره من الأماكن المشهورة التي تدفع لها أونلاين ويأتي منتجك لبيتك وهي مكفولة بعون الله وهذه من اصبل تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس .

 

 

عشبة الناردين في السعودية
عشبة الناردين في السعودية

من جرب عشبة النارجين للتنحيف

 

وصديقتي جربت عشبة الناردين للتنحيف وخسرت من وزنها 6 كيلو في 14 يوم متتالية بعد جلبها للعشبة وغليها وشرب كوب يومي على الريق قبل أن تأكل, وكانت تخفف من الطعام الذي يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات مثل الأطعمة الجاهزة والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة عامةً  والإكثار من شرب الماء والمشروبات المساعدة لإنقاص الوزن مثل الكمون واليانسون وأوراق الجوافة.

 

وكانت تضيف للطعم القليل من عصير الليمون الطازج أو قطع من الزنجبيل الأخضر وهذا لتحسين الطعم ولزيادة الفائدة بحيث كلها من مساعدات التنحيف والرشاقة التي يبحث عنها الكثيرون في ظل انتشار الكرش والسمنة المفرطة بين فئة الشباب وهذه تجربتي مع عشبة الناردين للتخسيس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.