تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف | أفضل 5 فوائد مذهلة للشمر

0

تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف , من جربت الشمر ونحفت , مين جربت الشمر لشد الجسم , ماهي طريقة استخدام الشمر للتتحيف , مغلي الشمر للتنحيف في اسبوع .

 

 

تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف
تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف

تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف

 

وتجربتي كانت مميزة بحيث تمكنت من خسارة 12 كيلو من وزني بعد شرب مغلي الشمر لمدة 44 يوم وهذه فترة جيدة جداً لكل من يبحث عن مواد طبيعية لخسارة الوزن, ويفضل العديد من الناس من النساء والرجال انقاص الوزن بمواد من الطيبعة وذلك لأنهم يعتبرونه آمن على الصحة.

 

وبذور الشمرة او لها فوائد كثيرة على الجسم بشكل عام والأهم انها لا يكن لاستخدامها اي عوارض جانبية وهذا تم اثباته بع اجراء التجارب الحقيقية على كثير من البنات, والشمر نبات من الاعشاب المميزة لصحة الانسان وهذا مايبحث عنه البشر لذا تشجعت لطرح تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف .

 

 

من جربت الشمر ونحفت

 

وخالتي نحفت 11 كيلو بعد ان استخدمت الشمر للتنحيف السريع لفترة قدرها 45 يوم والسر هنا انها داومت على المشروب بانتظام ودون انقطاع وحسب الوصفة التي تم ذكرها وهي كالتالي:

 

  1. نأتي بمقدار لتر من ماء نظيف ونغليه.
  2. نجلب مايقارب 50 غرام من بذرة شمر.
  3. نطفئ النار بعد الغليان ونضيف لها البذور.
  4. نغطي المياه ونتركها لنصف ساعة حتى تبرد.
  5. بعد ان تبرد نصفيها ونضعها في زجاجة او اناء نظيف.

نقم بشرب كوب قبل كل وجبة أي بواقع 3 أكواب يوميا ونكرر العملية ثلاث مرات في الاسبوع وهذه وصفة سهلة وفيها قدرة لحرق الدهون في منطقة البطن كما حدث معي في تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف وأصبحنا نرد على كل من يسأل من جربت الشمر ونحفت .

 

 

من جربت الشمر ونحفت
من جربت الشمر ونحفت

مين جربت الشمر لشد الجسم

 

وصديقتي شدت جسمها وتخلصت من الترهلات التي كانت تعاني منها بعد ان شربت كأس من منقوع الشمر هذه البذرة الصغيرة الحجم كبيرة المفعول ببركة من الله, وبعد ان يتم إنقاص الوزن ييبدأ الجسم بالشد مع فعالية المواد والعناصر التي يحتوي عليها الشمر لأنه من الأعشاب التي تحتوي على زيوت عطرية.

والدهون التي تكن تحت الجلد هي التي تسبب الترهل للجلد فيصبح ذو مظهر لا يحبه البتات والشباب, وبعد ان يتخلص الجسد من الدهن المتراكم فيه يشد ويصبح ذو لمعان وبالاخص في المناطق الثخينة  ويفيد القولون وهذا ما وجدته بتجربة صديقتي و تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف .

 

مين جربت الشمر لشد الجسم
مين جربت الشمر لشد الجسم

ماهي طريقة استخدام الشمر للتتحيف

 

يتم غلي او نقع بذرة الشمر ويتم شربها على الريق وقبل الغداء وقبل العشاء ويفضل ان لا يكن هنالك عشاء حتى تكن الكمية المسائية قبل النوم لتحرق الكوليسترول الموجود في الجسم, ويمكنك ان تحلي المشروب بالعسل ودون تحليته بالسكر العادي حتى لايذهب مفعوله.

 

ويمكن ان تضف بعض الاعشاب او المواد مثل القليل من عصير الليمون لأنه يضفي طابع مميز على المشروبات ويحرض الدهن للذوبان ويشجع البدن على صرف السعرات الحرارية حتى يصرف من الدهون المتراكمه فيه وهذا ماحدث فعلياً معي في تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف .

 

مغلي الشمر للتنحيف في اسبوع

 

وبعد مرور اول أسبوع تجد الفرق بنفسك وبفعالية الشمر للتنحيف الحارقة للدهون في جسدك والتي تفيد باكثر من مرض وتنشط الجهاز الهضمي مما يجعل الشخص المتعالج يتخلص من الامساك وتكن المعدة طرية دوماً واهم اسباب التنحيف ازالة امساك البطن المزمن.

 

و 12 شربة في الاسبوع كافية لتحرق لك الوزن الزائد وبعدها قم بتوزين جسدك وستجد فرقاص شاسعاً, وقد جربنا هذا على عدة أشخاص وكانت النتائج متميزة وأصبحو يتحدثون للناس عن تجاربهم الناجحة وخفة وزنهم بعد ان جربو مستحضرات العناية الشخصية ولم تنجح معهم وهذا حفزني لذكر تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف .

 

الشمر للتنحيف البطن

 

وبعد ان تتناول الشمر لتنحيف الكرش ستجد كرشك اصبح يذوب ويخف الوزن بشكلن عام وبعدها يبدأ جسمك كامل بتنظيم نفسه وخسارة مافيه من دهون زايدة غير مرغوب فيها, ويمكنكي إضافة أوراق النعناع الخضر التي يشهد لها انها منمحفزات التخسيس الجميلة اللطيفة.

 

ويمكنكم ان تضيفو قطع من الزنجبيل الطازج او ملعقة صغيرة من بودرة زنجبيل التي تضفي طابع جميل وتزيد من قوة الشراب السحري لتخسيس والذي كان سحري في جسمي,  ولا ننسى ان اكل عشبه الشمر يفيد ايضا ويستخرج منها زيت مميز ايضا يشرب على الصباح وبعد ان حصلت على ماأريد ونحفت نفسي أحبب أن أذكر لكم تجربتي مع شرب مغلي الشمر للتنحيف .

 

الشمر للتخسيس تجربتي

والشمر للتخسيس اثبت جدارته معي بعد ان شربته لشهران خسرت 14 كيلو وهذه تعد من افضل التجارب التي قمت بها في حياتي وكانت من التجارب الخاصة بي التي غيرت حياتي الى الافضل, واصبحت انشر عن فوائد الشمر من وقتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.