تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل | 5فوائد مميزة لزيت زهرة الربيع

0

تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل , زيت زهرة الربيع المسائية للحمل بتوأم , من جربت حبوب زهرة الربيع وحملت , تجاربكم مع حبوب زهرة الربيع المسائية للحمل .

 

 

تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل
تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل

تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل

 

وتجربتي مع الزيت المستخرج من نبتة الزهرة المسائية كانت مميزة فقد حملت بعد مرور 14 يوم على بداية استخدامي لهذا الزيت وهذا وقت قياسي للمراة التي تبحث عن الحمل, وينتشر في الآونة الأخيرة الكثير ممن يعانين من عقم بدئي وهو ما دون الثلاث سنوات وتاخر الانجاب والعقم المعند الذي يتعدى هذا الوقت.

 

وزيت الزهرة الربيعية المسائية من افضل أنواع الزيوت التي تاخذ عن طريق الفم بمقدار ست غرامات لمدة ثلاث أيام بعد الانتهاء من الدورة الشهرية التي تصيب المرأة, وتكرر الوصفة بعد كل دورة حتى تزداد فرصة حدوث حمل عند الأخت المستخدمة له وكله يبقى مجرد أسباب والرزاق هو الله فقط.

 

 

زيت زهرة الربيع المسائية للحمل بتوأم
زيت زهرة الربيع المسائية للحمل بتوأم

زيت زهرة الربيع المسائية للحمل بتوأم

 

زيت زهرة الربيع اعطى فرصة لصديقتي بالحمل بتوأم بعد ان تناولت كبسولات فيها 5 غرامات منه على خمس أيام التي تلت ذهاب العادة الشهريه, وقد أصبحت تنصح كل من ترغب بخوض التجربة بزيادة فرصتها بالحمل بتوآم والفرصة تاتي بعد قيام المستحضر بفعالية في عنق الرحم وترطيبه.

 

ويصبح عنق الرحم مخاطي جيد جداً ومهيئ لاستقبال الحيوانات التي من الممكن ان تبقى لفترة أطول حتى تتلاقى هي والبويضة ويحصل مايسمى بالإلقاح او الخصوبة بعدها, وهذا ماحدث مع صاحبتي التي أخذت التفاصيل من تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل .

 

 

من جربت حبوب زهرة الربيع وحملت

 

وخالتي قامت بتجربة مع حبات زهرة الربيع المسائية وحملت بكرم من الله وفيها من الفوائد والعناصر المفيدة للجسم بسبب احتوائها على الأوميجا 3 وأوميجا 6 والعديد من العناصر التي تعتبر من اساسيات بناء الجسد وبناء عملية الاخصاب وحمل الفتيات بعد رضا رب العالمين.

 

وتحوي على حمض اللينوليك وحمض جامو لينوليك التي اثبتها الباحثين في مجال الطب العربي البديل وعبر اجراء فحوص مخبرية وأجراء التجارب الكثيرة على اللواتي يرغبن بالتجارب التي تنتهي بعون ربي بحملهن بالجنين المنتظر من سنوات ولن يحس بحرقة الأم الى من مر بهذه التجربة كما حصل معي قبل تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل .

 

تجاربكم مع حبوب زهرة الربيع المسائية للحمل

وجربن نساء أعرفهن حبوب زهرة الربيع المسائية وقد حملن أغلبهن بعد أن مر 30 يوما أي دورة شهرية واحدة بتوفيق من ربنا, ويكفي ان تقم في تناول حبة واحدة على الريق من الحبوب التي تستخرج من زهره ربيع مسائية ويتم استخراجها بعد عصرها من قبل الخبراء على البارد حتى تحافظ على خواصها الطبية الصحية.

 

وبما ان الجرعة الشهرية ستكون خمس حبات على مدى الخمس  الأيام التي تتبع دورتكي فهو آمن على الجسم بشكل عام ويمكن تكرار الجرع حتى يتم الحمل والحصول عليه وهذا ما حدث عندي في تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل .

 

 

أضرار زيت زهرة الربيع المسائية

تجاربكم مع حبوب زهرة الربيع المسائية للحمل
تجاربكم مع حبوب زهرة الربيع المسائية للحمل

 

اضرار حبوب زيت زهرة الرييع المسائية تسبب الغثيان وحدوث الاقياء على 12 بالمائة ممن جربنه في حال الكثار من الجرعات فيكفي ان تتناولي بتجربتكي حبة واحدة قبل الأفطار على الريق وتاكلي بعدها بوقت لا يتجاوز نصف ساعة حتى لا يصيب المعدة الحرقة التي تأتي نتيجة زيادة الحموضة التي يسببها الاوميجا الدهني الذي يعتبر من الزيوت الزخمة.

 

وهو ىمن للمرضع ولكن يجب ان تقم السيدة بأخذ أستشارة طبية قبل ان تتناول اي شيء كان من الطبيعة او من الصيدلية للحفاظ على حياة الولد وحيات الأم, وذلك لان اولويتنا حماية النفس البشرية بغض النضر عن اي فوائد اخرى نحصل عليها وهذه تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل .

 

زيت زهرة الربيع للحمل في أسبوع

 

وبعد ان تتناول الانثى لمدة خمسة ايام يحدث حمل بعد زيادة الفرصة بفعالية الزيت المخاطية التي تجعل العنق في الرحم تلتقط المواد الذكرية الملقحة وتبقيها مدجة جيدة في الوسط الرحمي, وذلك لحين اقتراب البويضة وحدوث حمل ومن ثم الدخول للتعشيش في جدار الرحم.

 

وهنالك الكثر من الأعشاب والزيوت المفيدة لهذا الوضع مثل حب الرشاد الذي ينشط المبايض وعشبة الميرمية والكثر منها وهاي تجربتي مع زيت زهرة الربيع المسائية للحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.