تجربتي مع رجيم الفواكه – My experience with a fruit diet

0

تجربتي مع رجيم الفواكه , رجيم الفواكه فقط , رجيم الفواكه والخضار فقط لمدة شهر , رجيم الفواكه لمدة يوم , رجيم الفواكه والخضار مجرب , رجيم الخضار والفواكه كم ينحف , رجيم كل يوم كيلو تجربتي .

تجربتي مع رجيم الفواكه - My experience with a fruit diet
تجربتي مع رجيم الفواكه – My experience with a fruit diet

تجربتي مع رجيم الفواكه

وتعد الفواكه والخضروات من اهم الأغذية المناسبة التي تدخل في نظام انقاص الوزن, ويكون ذلك عن طريق تناول أنواع من الفاكهة من اجل الحصول على نتائج متميزة في الرجيم.
ويعتبر النساء الريجيم فواكه من افضل تجارب التخسس التي مرن فيها وحتىأصبحن يطلقن عليها أسم تجربتى الناجحة, ولهذا ريجيم فوائد في إنقاص الوزن بطرق صحية ومن دون تعرض  الجسم لخطر تأثيرات جانبية.
وتعتبر الخضروات ومن ثم الفواكة مميزة ومجربة في خسارة وزنك في ايام وهو صنف غذائي لا مثيل له, وهذ الانواع الغذائية جيدة وهي غنية في البروتين وهذه تجربتي مع رجيم الفواكه .

رجيم الفواكه فقط

وتقوم الفتيات في تناول الخضار والفواكه حتى ينزل وزنهن وهنالك الكثير من هذه الأنواع التي تفيد, والحليب مساعد جيد وقد جربت ذلك بنات كثير وكانت التجارب عبر خلط الموز مع البطيخ الاصفر مع حليب.
وتعتبر خلطة الحليب مفيدة وتسمى رجيم قاسي في اسبوع, بحيث لا تأكل ولا نوع من الاطعمة سوى شري ثلاث كوب من الحليب المخلوط مع بطيخ وموز.
عليك البدء برجيم وفي اليوم الثالث ستجد الفرق والبدء يكون في شرب منقوع الشوربة الغني بالفيتامين والبروتين الغير ضار للصحة, واللبن مع التمر محكي عنه في وصفات سحرية للتنحيف.
وهنالك من يبحث عن حل المشاكل المتعلقة في الدهون المتراكمة في مناطق البطن او في منطقة الارداف, وذلك لأن معظم الناس يريدون تنحيف تلك الاماكن بدون ضرر وعلى النظام الغذائي, هل عرفتي تجربتي مع رجيم الفواكه .

 رجيم الفواكه والخضار فقط لمدة شهر

ويمكنك البدء بأكل التفاح بشكل يومي بدل كل وجبة طعام تفاحة مع شرب كأس من الزبادي, وذلك لأن التفاحة والزبادي خلال أيام تظهر محاسنه ونتائجه المذهلة وهو فعال للجسم.
ويمكنك عمل دايت تمر بالزبادي هالرجيم له فوائده التي لا يكاد ينقطع عطائها, وذلك عن طريقة تناولها بعد شرب كاس من الكمون الاخضر مع عصير الليمون على الريق.
والفواكة لها فوائدة كبيرة جدا بالاخص لمن يعاني من السمنة المفرطة وفي نفس الوقت لا يستطيع التوقف عن الطعام, وذاك لأن الخضروات والفواكه تعطي احساس في سد الشهية في جميع الحالات عند المستخدمين الذين نالو شرف التجربة.
وهنالك طريقه ممتازة وهي حل ملعقة من خل تفاح مع كوبا من ماء على الصباح وبعدها اكل المأكولات الخضرية الطازجة, وذلك لضمان نزيل سريع ونيل رضاهم بالفواكه, وهاي تجربتي مع رجيم الفواكه .
رجيم الفواكه تجربتي
رجيم الفواكه تجربتي

رجيم الفواكه لمدة يوم

وهل قريت بالتفصيل عن فائدة إضافة أوراق النعناع الأخضر عند بعض الأشخاص من اجل التخسيس وهذا صحي جداً للبدن, ثم ان الخضراوات مثل موز إن شاء الله سوف تساعد على تخليصك من البدانة.
ولكن ابصراحه إذا ما التزمت فلن تستفيد من خضار, وهذه الحمية يجب ان تتوقف بعد تحصيل ماتريد من نتايج وتاخذ بعدها مواد لتثبيت وزنك وبعدها لاترجع للأكل الغير مناسب.
ويعتبر الكرش اهم مايبحث عنه البنات الذي يعد عقبة عند البعض وبالاخص الذي كبر كرشها بواسطة القيصرية, وان أفضل علاج بالطرق الصحية بأكل أطعمة الغنية في الماء او بالبروتينات , فهل رفتم تجربتي مع رجيم الفواكه .

رجيم الفواكه والخضار مجرب

والكثر من الفتيات تحب التحديث في الشكل والجسم وتبحث عن  ما يخسس وتسأل كيف اسوي رجيم الفواكه, وجزء كبير من الكيتو التزامك باكل الأطعمة مثل الحمضيات مثل برتقال أو ليمون.
ومن يريد الفوائد أن يبتعد عن السكر من ثم اتباع ما ينقص وزن الزائد والفاكه هي الرئيسية في هذه الحميه العلاجية, وفي العديد من الاحيان لا يحب الانسان ماهو مفيد له وهذه طبيعة بشرية فيلزم الضغط على النفس.
و حتى يمنع تشكل الدهن في ارجاء الجسد يجب الحد من الاكلات التي تعد مصدر سيء للغذاء مثل الكربوهيدرات, والتي تكن موجودة في المشروبات الغازية ويجب الابتعاد عن الوجبات الجاهزة فترة الريجيم, وهذه تجربتي مع رجيم الفواكه .

 رجيم الخضار والفواكه كم ينحف

في كتير من الوصفات والتجارب التي شهدناها وقامت الاخوات في مشاركة تجربتها عزيزتي كان المزول كل شهر 10 كيلو غرام, مع ممارسة تمارين رياضية في جم أو في المنزل.
ومنهم للاسبوع الواحد نزلت 5 كيلو في الاصرار والتحدي للنفس وهي عبارة عن قوة إرادة فعلاً, والله الموفق في الاول والتالي من ثم مواصله الرجيم لفترة حصولكي على وزنكي المحبب.
ويرجع جودة النتائج حسب خبرات الخبراء في هذا المجال عبر حساب حرق السعرات الحرارية في الساعات, طبعا أذا احس الشخص المتبع للنظام الغذائي بأية عوارض غي طبيعية يرجى مراجعة الطبيب في الحال, لأنه قد يكون حصل نقص شوارد وهذا غير آمن على الحياة, وهاي تجربتي مع رجيم الفواكه .

رجيم كل يوم كيلو تجربتي

وتبحث العدة من السيدات عن ما يقوم بتنزيل كل مطلع شمس كيلوا جرام, وهذا لا يحصل إلى في رجيم ماء بس بحيث يصوم الشخص عن الطعام ككل ويكتفي بالماء.
والتي تريد هذا النوع من الرجيمات  التي تعتبر غير آمنة على الاجسام وكثيرا مايفشل صاحبها ويكسر رجيمه, وذلك بسبب عدم اكله لأي أكل مع أنه يوجد اطعمة خفيفة وغير ضارة مثل الشمام ويعطي نتيجة بأسبوع.
ويحث الاطباء وخبراء التخفيف على قطع كمية الرز نهائي,  وذلك خير برهان على أن النشويات  مثل البطاطا والرز يجب عدم اكلها أكثر من مرة في أسبوع وبكمية قليلة.
رجيم الفواكه فقط
رجيم الفواكه فقط

رجيم الفواكه تجربتي

يعتمد الناس في عدة دول في طعامهم على الفواكه والخضار في الأساس,  لأنه مليء بكافة العناصر الأكثر منفعة للجسد والأقل اضرار وهذا عالم نباتي مع أنه تختلف وجهات النظر في العادة.
ويجب على الشباب من كلا الجنسين الاهتمام في وزنهم وأجسامهم كونها العنوان المميز لهم, وحتى يظهر الشاب او البنت في مظهر انيق وجذاب اتبع تجربتي مع رجيم الفواكه .
مقال آخر: تجربتي مع السكوات المهم.
نهاية المقال تجربتي مع رجيم الفواكه .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.