تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة – My experience with starch and rose water for the skin

0

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة , تجربتي مع النشاء مع ماء الزهر , خلطة ماء الورد مع النشا الطبيعي , خلطة نشاء الذرة مع الكركم والزبادي , تجربتي مع النشا وماء الورد لتفتيح الوجه .

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة
تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة

تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة , وتبحث النساء عن موضوع مهم لهن وهو العناية بالبشرة بمواد طبيعية وغير ضارة على صحة الجسم, وتقوم السيدات في متابعة من يعمل خلطه مفيدة لبشرة بشكل عام.
وأغلب البحث عن علاج لحب الشباب أو البثور السوداء في الوجنه, والجميل في الموضوع أن المكونات متوفرة في كل منزل ورخيصة الثمن ويعرف الجميع فوائد استعمالها.
ويعتبر الكثير من الناس أن البشرة مرآة للجسم ومن الواجب أن يجدون مايفيد مثل قناع ماء الورد لتفتيح بشرة, وهنالك طريقة مميزة لوجه سحري وهي ماسك النشا والحليب, وهل عرفتي تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .

 

 تجربتي مع النشاء وماء الزهر

والنشا له من الفوائد في تفتيح البشرة وشدها والتخلص من الترهلات والتجاعيد الحاصلة فيها, ويمكن عمل كريم من الحليب الناشف وملعقة من النشا وهي كالتالي :
ملعقتين حليب ناشف.
ملعقة من النشا.
ماء ورد حسب الطلب حتى الحصول على خلطة متجانسة جيدة.
والطريقة كالآتي :
يتم جلب العناصر التي ذكرناها ومن ثم نخلطها جيدا على الغاز حتى تصبح ساخنة ويتم خلطها بشكلن ممتاز حتى تتجانسوتصبح متماسكة.
وفي حال الانتهاء من الخلط يوضع المستحضر في علبة نظيفة ومعقمة ومن ثم توضع في البراد, وانتي هل عرفتي تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .

 خلطة ماء الورد مع النشا الطبيعي

وقد استخدم البعض للوجه وصفات طبية مصنوعة من البيت ومفيدة في تخليصكم من حب شباب, وبعض هذه العناصر النشا مع ماء الورد ويضاف اليها القليل من عصير الليمون.
وهذه خلطات لها فوائد كبيرة والليمون يفيد في البشرة الدهنية ومادة نشأ خلال يومين تجد بداية الشد لبشرتك, وعلاج الوجه في هذه الوصفات مميز وقد استعمله ثلاث من صديقاتي.
ومن المعروف أن النشا طبيعي يستخرج من الذرة النباتية أي ليس له تأثير جانبي على البشرة, ويجب حفظ المستحضر الذي تم صناعته يدويا في درجات منخفضة لا تتجاوز 25 مئوية, وهذه إجابة على سؤالكم حول تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .
ماسك النشا وماء الورد
ماسك النشا وماء الورد

 خلطة نشاء الذرة مع الكركم والزبادي

وينصح خبراء تجميل والصحة العامة باستخدام الزبادي والكركم المفيد ونشاء ذرة, وهذه مواد لها من فوائد لو عرفتيه لما تركتيه ويتم صنع الخلطه كالتالي:
نجلب كوب من زبادي بارد وبودرة كركم 50 جرام و50 غرام من نشا, ويتم عجن هذه الأشياء ويتم وضعها بعد تماسكها في علبه بالبراد حتى المحافظة على حراراتها وحتى لا تفقد خواصها.
والفازلين يجب دهنه على وجه من سيستخدم هذه الخلطات أي قبل وضعها حتى تنظف بشرتكي, وبعد ترك الماده على وجكهي يجب تركه لمدة نصف ساعة ويتم غسل الوجه في ماء نقي حتى تنظف أثر الماسك وهذه تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .

 تجربتي مع النشا وماء الورد لتفتيح الوجه

والعديد من الانث تبحث عن تطبيق وصفة من اجل الحصول على البياض في الوجه وهي قطع الخيار والزبادي المبردات لبشرتكن, وهذه وصفا ممتازة بالاخص بعد وضع ماسك النشا والماء ورد حتى ترطيب مكان المعالجة.
وهذا أفضل استخدام بعد عدة تجارب في التجميل وشد بشرتكم جيدًا وتخلصك من تجاعيد, ويصلك لبشره ناصعه بياض صافية من غير نمش أو نقاط سوداء صغيرة, وهذه أهم المستحضرات للعناية بلبشرة.
وهنالك أكثر من حالة وضعت بعد التعالج بتلك الاشياء مستخلص الحلزون الذي يضفي طابع رطب وجميل للبشره جدا المتعبة أو التي تعرضت لتغير من تقلبات الجو أو  الفصول في السنة الواحدة, وهذه تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .
ماء الورد للبشرة
ماء الورد للبشرة

مين جربت النشا وماء الورد وبيضت بشرتها

والكثير من السيدات من أحبت تجربتى وقامت بمعالجة وجهها بالنشا وحصلت على نضارة عالية, وذلك في أبسط الطرق والتي يمكنك فعلها ببساطة من منزلك.
وعمل خليط من مكونات الطبيعية لتبيض وجهك بها أمر مهم والنتيجة على السريع بعون الله تبارك وتعالى, وهي عبارة عن عدة ملاعق من اللبن الأبيض مع النشا وماء الورد.
اليوم أصبح من السهل حصول أي شخص على وصفه للإستفادة منها في البشرة او الجسد بشكلن عام, وزيادة على ذلك له من فوائد بأبسط طرق على بدن الفتيات اللواتي يفتخرن ببشرتهن بين بعضهن البعض ويقمن في مشاركة وصفاة وطرق صناعة ماسكات, وهذي تجربتي مع النساء وماء الورد للبشرة .
نهاية المقال تجربتي مع النشا وماء الورد للبشرة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.