تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف – My experience with wild thyme for slimming

0

تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف , تجربتي مع منقوع الزعتر , خلطة الزعتر للتنحيف , هل الزعتر البري ينحف , الزعتر البري للكرش , تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف للكرش .

تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف
تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف

تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف

ويبحث النساء والرجال عن موضوع مهم بلنسبة لهم وهو إزالة الدهون عبر طرق طبيعية دون جلب علاجات طبية, ويعرف زعتر بري بإنه مهم في عملية التخسيس التي يعملها العديد من الناس.
ويفيد الزعتر الأخضر انه مميز للشعر او للتخسيس بشكل عام ويفيد لمن يريد أن يقوم في انقاص الوزن عبر رجيم, وله فوائد جيدة بالاخص إذا تم خلطه مع مشروبات أخرى مثل الشاي الاخضر.
والزعتر المجلوب من الجبل أو البرية ولا يكون مسقي بالماء له الفوائد الأكثر ويوجد في البزورية زيت الزعتر الي يعتبره البشر من الزيوت العطرية, والذي يحبه الكثير من البشر لفوائده الجمة كونه ينتمي لفصيلة الريحان وهذه تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .

 تجربتي مع منقوع الزعتر

ويبحث من يريدون إنقاص وزنهم عن طريقة عمل الزعتر والنتيجة هي إما مغلي او المنقوع, ويتم نقع الزعتر البري من الليل وحتى الصباح, ومن ثم يتم تناول كوب على الريق أي قبل أكل أي نوع من انواع الطعام.
وهنالك عدة اعشاب يمكنك عمل خلطة منها مع الزعتر مثل البردقوش أو الثوم الذي خفض وزني بسرعة, ويعمل شاي اكليل جبل مع عصير الليمون ثم يخلط مع مقداره من مشروب الزعتر.
والليمون يضفي طابع ومذاق مميز على الخلطات بعد إضافة ملعقة كبيرة على كل خلطه, ومن يتابع على هذه الوصفة بعد مرور أسبوع تخسر 7 كيلو بعون الله تبارك وتعالى, وهل عرفتي تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .

 خلطة الزعتر للتنحيف

ويمكن استعمال مواد مساعدة للرجيم مثل خل التفاح الطبيعي أو بذور الشيا التي لها تأثير سحري, ويستخدم البعض البصل كونه مفيد في حالات حرق الدهون الثلاثية والشحوم.
يضاف القليل من السكر إلى مغلي عشبة  زعتر مع ماء بحيث يحلى على الطلب والافضل التقليل, والبعض ينصح في تحليته في العسل الذي يجعل المياه كله ذو فائدة.
ويعتبر كثير من بنات اللواتي جربن الزعتر أنه نبات مفيد, بما يحتوي على مواد لانقاص الوزن السريع مثله مثل الميرمية التي تمسح الكرش ونساعد على التخلص من السمنة المفرطة, وهذا ماحدث في تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .
هل الزعتر البري ينحف
هل الزعتر البري ينحف

 هل الزعتر البري ينحف

وكثيرا ما نجد هذا السؤال على وسائل التواصل وعلى شبكات الانترنت, ونجد الإجابة انه أجمل
النباتات التي تمكنك من الحصول على نتائج فورية في تخسيس الوزن الزائد من البطن او الأرداف.
ويساهم هذا النبات بعد تجارب كبيره في شهر لتنحيف والله اعلم, وفي نفس الوقت يستخدم الكثر من الرجال والنساء الزعتر وفوائده كبيره للجسم وبالاخص وقت السعال.
ويفضل من يريد عمل رجيم أن يتناول الاعشاب بدل حبوب التنحيف التي تسد الشهية وبعد أيام لا تستطيع الوقوف على قدميك, ويكفي أن عدد كبير من المرضى يلتجأ للزعتر كمقشع للسعال, وهاذي تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .

الزعتر البري للكرش

ومن فضائل الزعتر انه يطلق عليه ماسح الكروش وهذا جربه الأشخاص الكثيرون, ويوجد شامبو من الزعتر يفيد في الشعر وتخسيس المناطق وهو مصنوع من الأعشاب والزعتر.
يجب عمل الخليط من النعناع أخضر اللون وزعتر بري لعلاج حرق الدهن وطريقة عمله بعد ان جربت هذا بنفسي, وتجلب اوراق نعناع وقليل من زعتر ويتم خلطهما ويتم وضعهم مع الماء.
واهم فكرة هي استخدام الوصفات مع قليل من سكر كون السكريات تزيد الوزن, ومن يحب يستطع اضافة البابونج أو عصير الرمان مع الزعتر حتى يخفف من حدته ويعطي فعالية في يومين, وصار هذا في تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .
الزعتر البري للكرش
الزعتر البري للكرش

تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف للكرش

وكان لي صديق يستخدم على الصبح فنجان من زيت الزيتون الصافي مع ملعقه من زعتر مطحون وهذا قبل الوجبات, وذلك لأن البعض يفضل هذا بدل من المغلي ويسهل استخدامه.
وبعد تجربة المشروب هذا مرتين حصلت على خسارة كيلين واحسست في تنحيف الارداف, وبعد الاستمرار نصف شهر بدون حمية أصبحت شخص خفيف وخسارة جسمي أصبحت عادية.
والكيوي أو الأناناس مساعدان جيدان في عالم تخسيس والبعض يسف قشر رمان كمساعدة, والقرفة أثناء النهار لحرق الدهنة والتخلص من وزن للنساء, وستجد من استفادت على البقدونس أو المردقوش أو الصعتر او الطماطم.
وكل هذه أنواع تشمل مساعدات للتخسيس بصورة عامة ولا كن يجب الانتباه في فترة الحمل وعدم الدخول في نظام غذائي, وهذه تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .
مقالة ذات صلة تجربتى مع الزنجبيل .
نهاية المقال تجربتي مع الزعتر البري للتنحيف .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.