تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية – My experience with parsley for menstruation

0

تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية , طريقة عمل البقدونس لتنزيل الدورة , تجارب البقدونس لتنزيل الدورة .

تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية
تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية

تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية

ويعرف الناس ان الدورة الشهرية مهمة بالنسبة إلى النساء او الرجال وقد خلق ربنا الداء وخلق له الدواء, ويبحث الكثير من السيدات عن موضوع مهم بالنسبة لهم وهو فوائد مغلي بقدونس في انزال العادة الشهرية.
وقد يكن هنالك بعض المشاكل في الرحم فيجب تناول منقوع من عشبة البقدونس حتى يعمل على تنظيم الدورة الشهرية, ثم انه مطهر للجسم بشكل عام في حال تناولته عن طريق الشرب.
وقد تجد فوائده للتنحيف و للدوره ثم أنه مميز في جميع حالات المرض الذي يصيب الانسان, وان هذا الغذاء جيد للصحة وأنه يساعد على التخلص من الكثير مثل المرض أو النقص, وانتي هل عرفتي تجربتي  مع البقدونس للدورة الشهرية .

 طريقة عمل البقدونس لتنزيل الدورة

وهنالك عدة من الطرق وانتي لكي الخيار أهم طرقها فلتحضير هي غلي الماء على النار ونجلب مقدار جرزة من البقدونس, ومن ثم نضعها فيها بعد تنظيفها ونغطي الإناء.
ومن بعد ساعة نقوم في تصفية المشروب ونظعه في زجاجة نظيفة, ونظعها في الثلاجة ونشرب كل يوم على الريق كوب من المغلي, وناكد ان شرب هذا الكأس يوميا سوف يجعل دورتكي تاتي في موعدها.
فهو يحتوي على مواد مميزة لها فعاليتها للجسد وتسهم في نزول الدورة الشهرية مع التاكيد على تنظيفها رحم للنساء, وهذا عبر أوراق البقدونس التي تساعد جسمك على طرح السموم عبر الكلى.
وهذه تجربتى مع البقدونس للدورة الشهرية .

تجارب البقدونس لتنزيل الدورة

والكثير من الفتات جربت ماء البقدونس أثناء معالجتها المراض في الجسم مثل تأخر موعد الدورة الشهرية, وكان لها مفعول سحري في تنزيل العاده للبنات دون اللجوء إلى حبوب للإنزال.
ويستخدمه البعض لتنظيف الكلية من الحصى أو الرواسب أو الرمال ويمكن أن يقضي على التهاب المسالك البولية, وله الفضل في علاج الجهاز البولي أو البطن الذي ينظفه من الدهون.
والشحوم التي تكن في الكرش من الممكن ان يساعدك على تخلص منه بعد استخدام كوبين من مغلي البقدونس على مدى أسبوع , وهاذي تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية .
 طريقة عمل البقدونس لتنزيل الدورة
طريقة عمل البقدونس لتنزيل الدورة

البقدونس لتقليل أيام الدورة

وذلك قد شاع في الفترة الخيرة أن هنالك مشروبات تفعل على تقصير مدة الحيظ وهو شراب ساخن, بحيث يمكنك شرب عصير البقدونس بعد نقعه بالماء الفاتر تنظيم الدم ومنع حدوث اظطرابات المحيض.
وهذا مشروب له الكثر من الفوائد مثل سكر ادم الذي ينظمه وينظم الهرمونات بعد تجربته فترة من الزمن على بعض الفتيات, وتجربتي كانت عبر عدة طرق لمده شهرين وبعد الانتهاء منها أحببت طرحها لكم.
وتبين ان البقدونس من احسن الأعشاب هو مع الزنجبيل والذي ساعدني على ظبط اضطرابات انقطاع وتاخر الطمث لمعالجتي للحمل وهاي تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية .

فوائد ماء البقدونس للدورة الشهرية

ومن اهم فوائده المساعدة على حصول الحمل فهو يسبب تحريض للمبيض ويجعله نشط جداً, وللدورة يساهم في انتظامها وتصبح دورة منتظمة وتاتي على وقتن محدد.
ثم انه يحوي على نسبة كبيرة من الحديد والكثر من فيتامين مهم للنسوة,  وبإمكانك إضافة مكونات تضفي طعم خيالي مع مساعدة مثل القرفة أو الشيح الذي يعتبر مساعد لحمل المتزوجات.
وعند خلط البقدونس والقرفة يصبح مزيج مفيد فعال في تقوية المبايض وهذه النباتات التي أهداها ربنا للإنسان من الطبيعة, والجميل انها من المستحضرات الطبيعية وهاذا ما حدث في تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية .

البقدونس لتنظيم الدورة

ويخفف هذا المنتج الاخضر من تقلصات السوائل المحتبسه ويخلصكي من مشاكل أخرى, للبقدونس مفعول في تخفيف الم الحيض وهو من أسباب حمل العديد من النسوة بأمر رب العالمين.
وهذه وصفة افعليها حين تظطرب عندك الدورة وهذا الشراب جيد فقط ضيفي له القليل من الليمون, وله تأثير حين تحفز المبيضين وينشط الدوره الدموية بالجسم بعد تناوله لمدة اسبوع.
ويمكن زيادة على الخلطه الكركم الذي يستخدم في الاصل في مثل هذه الأمور, و ذلك لأنه يقوم بتنظيف القنوات والأشياء الخاصة بالدورة, ولا ننسى التمارين الرياضية التي تعتبر مميزة كما صار في تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية .
البقدونس لتقليل أيام الدورة
البقدونس لتقليل أيام الدورة

كيف اغلي البقدونس

في كل الحالات المهم ليس الطريقه لانه بإمكانك تحضيره في الغلي او النقع وبالتالي يؤدي غرضه, ويحمي من تشوهات الجنين في شربه بكمية قليله مع استشارة طبيب.
يتم شربه للكلي وتنظيم دوره للسيدات وهذه العشبه المفيدة والقوية والسريعة في إنهاء ألمك وتقليل فرص التجلطات, وتسهم في تسريع نزول دم الحائض وعند البعض يسمى شاى.
ولا ننسى ان المقدونس فيه مجموعة متكاملة من الفيتامينات التي تعمل على توازن كميات الشوارد في الجسد, وهذا ما اثبت على عدد من المرضى أشربه بعد بسم الله الرحمن الرحيم كي يكن العلاج مبارك.
وبامكانك ان تضف له الكمون او العرعر فهذه اعشاب ممتازة عند الام وفي علاجك الالتهابات غالباً, ولكن اخذ ذلك بعد اذن الدكتور .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي مع البقدونس للدورة الشهرية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.