تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية | وأفضل 3 خلطات

0

تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية , تعالجت من الاكزيما , علاج الاكزيما مجرب ومضمون , أفضل فازلين للاكزيما , العلاج النهائي للاكزيما , علاج الإكزيما الشديدة .

 

 

تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية
تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية

 

تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية

 

وتجربتي في علاج الأكزيما والصدفية كانت قوية بحيث تخلصت من مرضي بعد 8 أيام من الاستخدام المنظم للخلطة التي صنعتها بنفسي في 3 دقائق, وهي عبارة عن 150 غرام من الفازلين النقي وكبريت أصفر ناعم مقدار 25 جرام ويضاف إليه 25 غرام من زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند 25 غرامومن العسل الطبيعي الصافي 40 غرام.

 

وتخلط المواد التي ذكرتها جيداً في إناء مع بعضها حتى تكن كريم متجانس وطريقة استخدامها سهلة وهي عبارة عن دهن المنطقة المصابة بالمرض مساءاً ويترك حتى الصباح ومن ثم يغسل بصابونة الكبريت, ويتم منع الشخص المتعالج من أكل السمك والأكلات التي تحتوي على حار ويمنع تناول الشوكولا والكاكو والموالح بأنواعها الكثيرة والبرغل.

 

 

تعالجت من الاكزيما

 

وتعالجت من الاكزيما و الصدفية التي أصابتني بعد أن استعملت خلطة الفازلين والكبريت لمدة 15 يوم وبدأ التحسن بعد 3 يوم ولله الحمد, وهذه نتائج يتمناها كل من يبحث عن أفضل علاج لمرض الصفية والأكزيما والبهاق أيضاً, والعلم عند الله يكن في جلد الاتسان حساسية وهي من تحرض الجلد على التقشير وعندها يبدأ الألم بشكل عام.

 

ويعاني العديد من الناس من انتشار مرضي صدفية واكزيما ويمكن ان يكن هذا نتيجة اختلال هرموني ويسببه افراز الغدد للهرمونات التي تتحكم في الجسم وخلاياه, ويجب على الشخص المتعالج عدم غسل يديه بالصابون العادي وبالأخص المعطر ويجب الالتزام بصابونه الكبريت التي تساهم في الشفاء السريع كما حجث معي في تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية .

 

علاج الاكزيما مجرب ومضمون

ويستخدم المرضى لعلاج الأكزيما النشاء مع الفازلين وحسب كلامهم أنه أحسن علاج للتخلص من الصدفية التي تصيب الشخص ولايوجد فرق بين الرجل والمرأة, وبهذا نأكد أن الوصفات التي نكتبها هي صالحة للرجال والنساء وهي جيدة جداً لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة التي تكن على الجلد دون دراية صاحبها.

 

ويتم خلط 25 غرام من النشاء الناعم ويفضل ان يكن من نشا الذرة الطبيعية مع مقداره من فازولين طبي أصلي ويتم الدهن من قبل ان تنام للصباح وفي الصباح تغسل المكان بالماء الفاتر وبصابونة كبريتية وهذا مافعلته أثناء تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية .

 

 

علاج الاكزيما مجرب ومضمون
علاج الاكزيما مجرب ومضمون

 

أفضل فازلين للاكزيما

 

والفازلين النقي الصافي هو افضل فازلين يتم إستخدامه لعلاج الحساسية الجلدية والاكزما وكل 1 غرام منه احسن من 100 جرام من الفازليين المعطر والمضاف إليه روائح, وأكد على ذلك الأطباء والكثير من خبراء العلاج الطبيعي وبعد أن جربو هذا النوع من الفازلين والأنواع الأخرى على المرضى.

 

لهذا ينصح العطارين بأخذ الفازلين العادي أبيض اللون وهو مصنوع من زيوت طبية لا تحتوي على أي مواد أو عناصر غير صحية وهي مطرية للجلد الميت والجلود القاسية حتى تحفز الخلايا على انتاج جلد جديد وهذا أستخدمته بشكل شخصي وقت تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية .

 

العلاج النهائي للاكزيما

 

والعلاج النهائي للأكزيما هو عبارة عن زيت لوز 30 غرام و 160 غرام من فازلين و35 مل من زيت الجوز هند والكبريت بمقار 30 غرام ومقداره من عسل السدر أو العسل الجبلي لأنها أفض انواع العسل الموجودة حالياً, ويتم مزج المستحضرات حتى التجانس ويدهن بها الاصابة وتترك من الساعة 11 ليل وحتى الثامنة صباح.

 

ويتم الغسول في صباح اليوم التالي بماء دافئ وليس ساخن وصابونه مصنوعة من كبريت وهذه الخلطة تم نشرها بعد تجربتها على الكثير من المرضى الذين يعانون من الامراض الجلديه وهذا ماجاء في تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية .

 

 

 

علاج الإكزيما الشديدة 
علاج الإكزيما الشديدة

علاج الإكزيما الشديدة

 

وعلاج الأكزيما الشديده هو خلط 1 فنجان عصير ليمون طبيعي ومثله من نشاء ومثلها من فازلين في كل مرة تنوي الدهون منها لأن الليمون يخرب الخلطه في حال تخزينها, وفي بعض الحيان تكون التجارب الطبيعة التي يقوم بها العطارين وخبراء التغذية والعلاج البديل انجح من الدوية الكيميائية التي تحتاج لتناولها لفترات طويلة.

 

ويجب على المريض ان يتوكل على الله قبل أن يقم بإي خطوة حتى تنجح لأن كل الادوية والأعشاب والمستحضرات الطبية مجرد أسباب والشافي هو الله ولا ننسى قراءة القرءان على الخلطة وانت تدهن بها وهذه تجربتي في علاج الأكزيما والصدفية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.